آخر الأخبار
كارلوس غصن يدشّن برنامجاً للتدريب الإداري في بيروت: "مشكلة لبن... ليفربول يواصل انطلاقته القوية ويسقط أرسنال الباكستاني منفذ اعتداء باريس الأخير أراد إشعال النار في مبنى "... القوى الأمنية الفرنسية تفكك مخيماً يضم أكثر من 700 مهاجر في من... ميسي يعود للتسجيل تحت قيادة كومان وفاتي يتألق ويبهر مدربه متحف بريطانيا يعيد إلى العراق لوحا سومريا نادرا بعد أن سرق ألمانيا: إقالة متحدث باسم اليمين المتطرف توعّد بـ"خنق المهاجري... قرية رومانية تعيد انتخاب رئيس بلديتها بعد وفاته.. لماذا؟ شابة استفاقت من الغيبوبة بعد سماع تسجيل صوتي لتوتي نجم روما ال... إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا بكين ستطلق محطتها الفضائية الدولية في 2022 و"ناسا" قلقة من "تر... عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من ... دراسة: لمسة الآباء تساعد على تخفيف الألم في أمخاخ الأطفال فتح تحقيق في فرنسا بحق بنك متهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية... كوسوفو: اعتقال صالح مصطفى المشتبه بارتكابه جرائم حرب بين 1998 ... جرح أربعة أشخاص في هجوم بسلاح ناري قرب المقر السابق لمجلة شارل... خرائط غوغل المجانية تقدم خدمة إظهار النقاط الساخنة لانتشار فير... مساعدات أمريكية بمئات ملايين الدولارات من أجل سوريا وجنوب السو... سلطة ضبط السمعي-البصري تعرب عن استهجانها للتلاعب بالصورة الذي ... الرئيس تبون يؤكد على ضرورة "الدفع" بملف الاصلاح الشامل لمنظمة ...

ماذا قالوا في زيارة ماكرون فيروز في منزلها ؟

1 سبتمبر 2020 - 1:07 م

أشاد رئيس معهد العالم العربي، وزير الثقافة الأسبق في فرنسا جاك لونغ بزيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الى المطربة اللبنانية فيروز وقال في تصريح خاص لمندوبة مونت كارلو الدولية الى مهرجان انغولام: “انا سعيد جدا بخطوة الرئيس ماكرون. كان لي في السابق الامتياز بان اقلد السيدة فيروز وسام الفنون والآداب عندما كنت وزيرا للثقافة انا اعرفها منذ ما كانت تؤدي حفلاتها في بعلبك . انها شخصية استثنائية ومدهشة . سيكرمها معهد العالم العربي قريبا في معرض سيخصص لأشهر المغنيات والمطربات في العالم العربي”.

أضاف جاك لونغ “اكرر ان خطوة الرئيس خطوة جيدة جدا وان يزورها الرئيس الفرنسي فهذا يعني انها اكثر من فنانة انها رمز لبنان الحي والمكافح ، لبنان الذي يتجدد بجماله بشكل دائم . هذه الزيارة هي فعل امل للبنان وللشعب اللبناني.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − ستة =