آخر الأخبار
كارلوس غصن يدشّن برنامجاً للتدريب الإداري في بيروت: "مشكلة لبن... ليفربول يواصل انطلاقته القوية ويسقط أرسنال الباكستاني منفذ اعتداء باريس الأخير أراد إشعال النار في مبنى "... القوى الأمنية الفرنسية تفكك مخيماً يضم أكثر من 700 مهاجر في من... ميسي يعود للتسجيل تحت قيادة كومان وفاتي يتألق ويبهر مدربه متحف بريطانيا يعيد إلى العراق لوحا سومريا نادرا بعد أن سرق ألمانيا: إقالة متحدث باسم اليمين المتطرف توعّد بـ"خنق المهاجري... قرية رومانية تعيد انتخاب رئيس بلديتها بعد وفاته.. لماذا؟ شابة استفاقت من الغيبوبة بعد سماع تسجيل صوتي لتوتي نجم روما ال... إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا بكين ستطلق محطتها الفضائية الدولية في 2022 و"ناسا" قلقة من "تر... عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من ... دراسة: لمسة الآباء تساعد على تخفيف الألم في أمخاخ الأطفال فتح تحقيق في فرنسا بحق بنك متهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية... كوسوفو: اعتقال صالح مصطفى المشتبه بارتكابه جرائم حرب بين 1998 ... جرح أربعة أشخاص في هجوم بسلاح ناري قرب المقر السابق لمجلة شارل... خرائط غوغل المجانية تقدم خدمة إظهار النقاط الساخنة لانتشار فير... مساعدات أمريكية بمئات ملايين الدولارات من أجل سوريا وجنوب السو... سلطة ضبط السمعي-البصري تعرب عن استهجانها للتلاعب بالصورة الذي ... الرئيس تبون يؤكد على ضرورة "الدفع" بملف الاصلاح الشامل لمنظمة ...

كلوب يسخر من صفقات تشيلسي في سوق الانتقالات

10 سبتمبر 2020 - 8:24 م

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن إنفاق الكثير من المال في سوق الانتقالات، مثلما فعل تشيلسي هذا الصيف، لا يضمن النجاح لأن الأندية عليها بذل الكثير من الجهد في التدريبات لكي يتأقلم الوافدون الجدد.

وأنفق تشيلسي، المملوك للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، ما يقرب من 200 مليون جنيه استرليني (259.88 مليون دولار) ليضم تيمو فيرنر وكاي هافرتس وحكيم زياش وبن تشيلويل بينما انضم تياجو سيلفا ومالانج سار مجانا.

واكتفى ليفربول، الذي أنهى الموسم الماضي متفوقا بفارق 33 نقطة على فريق المدرب فرانك لامبارد، بالتعاقد مع الظهير الأيسر قنسطنطينوس تسيميكاس من أولمبياكوس.

وأبلغ كلوب هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “نعيش في عالم يحيط به الكثير من الشك في هذه اللحظة. هناك بعض الأندية لا تهتم كثيرا بحالة الشك المحيطة بالمستقبل لأنها مملوكة لدول أو حكومات. نحن ناد مختلف”.

وأضاف “تأهلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عامين، وفزنا باللقب العام الماضي، وأصبحنا أبطالا للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بسبب الطريقة التي نعمل بها”.

وتابع “لا يمكن أن نتغير بين عشية وضحاها ونقول ‘نريد أن نكون مثل تشيلسي’. يضم تشيلسي العديد من اللاعبين وهذه قد تكون مزية لكن هذا يعني أيضا أن عليهم التأقلم بسرعة جدا. لا يمكنك ضم أفضل 11 لاعبا وتأمل أن يقدموا أفضل كرة قدم في الأسبوع التالي. الأمر يتعلق ببذل الجهد في التدريبات”.

ويبدأ ليفربول مشوار الدفاع عن اللقب ضد ليدز يونايتد الوافد الجديد بعد يوم  السبت 12 سبتمبر 2020 بينما يلتقي تشيلسي مع برايتون آند هوف ألبيون يوم الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + تسعة =