آخر الأخبار
كارلوس غصن يدشّن برنامجاً للتدريب الإداري في بيروت: "مشكلة لبن... ليفربول يواصل انطلاقته القوية ويسقط أرسنال الباكستاني منفذ اعتداء باريس الأخير أراد إشعال النار في مبنى "... القوى الأمنية الفرنسية تفكك مخيماً يضم أكثر من 700 مهاجر في من... ميسي يعود للتسجيل تحت قيادة كومان وفاتي يتألق ويبهر مدربه متحف بريطانيا يعيد إلى العراق لوحا سومريا نادرا بعد أن سرق ألمانيا: إقالة متحدث باسم اليمين المتطرف توعّد بـ"خنق المهاجري... قرية رومانية تعيد انتخاب رئيس بلديتها بعد وفاته.. لماذا؟ شابة استفاقت من الغيبوبة بعد سماع تسجيل صوتي لتوتي نجم روما ال... إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا بكين ستطلق محطتها الفضائية الدولية في 2022 و"ناسا" قلقة من "تر... عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من ... دراسة: لمسة الآباء تساعد على تخفيف الألم في أمخاخ الأطفال فتح تحقيق في فرنسا بحق بنك متهم بالتواطؤ في جرائم ضد الإنسانية... كوسوفو: اعتقال صالح مصطفى المشتبه بارتكابه جرائم حرب بين 1998 ... جرح أربعة أشخاص في هجوم بسلاح ناري قرب المقر السابق لمجلة شارل... خرائط غوغل المجانية تقدم خدمة إظهار النقاط الساخنة لانتشار فير... مساعدات أمريكية بمئات ملايين الدولارات من أجل سوريا وجنوب السو... سلطة ضبط السمعي-البصري تعرب عن استهجانها للتلاعب بالصورة الذي ... الرئيس تبون يؤكد على ضرورة "الدفع" بملف الاصلاح الشامل لمنظمة ...

باريس سان جرمان: نيمار ودي ماريا سيُشاركان في المباراة ضد مرسيليا بعد شفائهما من كورونا

12 سبتمبر 2020 - 10:06 م

أعلن الألماني توماس توخل مدرب نادي باريس سان جرمان يوم السبت 12 أيلول/سبتمبر 2020 عودة البرازيلي نيمار والأرجنتيني انخل دي ماريا إلى صفوف الفريق، لمواجهة مرسيليا يوم الأحد  13 أيلول /سبتمبر 2020 ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد شفائهما من فيروس كورونا المستجد.

وسيكون أيضا كل من الارجنتيني لياندرو باريديس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس متاحين للمباراة بعد أن أصيبا بالفيروس خلال العطلة في جزيرة ايبيزا الاسبانية بعد الخسارة في نهائي دوري ابطال أوروبا امام بايرن ميونيخ الالماني في 23 آب/أغسطس الفائت.

وقال توخل في المؤتمر الصحافي عشية المباراة “من سيعود؟ كيلور، انخل دي ماريا، +ني+ و+ليو+، إضافة الى (أليساندرو) فلورينزي” الوافد الايطالي الجديد الذي وصل الجمعة. 

وتابع الألماني “إذا سألتهم عما إذا يريدون اللعب، فالجواب سيكون نعم. سنقرر غدا. إنها مسألة تتعلق بمعرفة ما إذا كانوا سيبدأون او سينهون المباراة بالنسبة لنا. من غير الضروري ان ننتظر طويلا. إذا لم يكن هناك خطرا، سنحاول”.

وعاد نيمار الذي أصيب في الثاني من أيلول/سبتمبر الحالي الى التمارين الجمعة مع الفريق وكتب عبر حسابه على تويتر “عدت الى التمارين، أنا سعيد جدا”. 

في المقابل، فإن النجم كيليان مبابي والبرازيلي ماركينيوس والأرجنتيني ماورو ايكاردي المصابين أيضا ب “كوفيد-19” فهم لم يتعافوا بعد ولن يكونوا ضمن المجموعة. 

وتشكل عودة اللاعبين خبرا سارا لنادي العاصمة الاسبانية الذي لعب بفريق رديف في الخسارة بهدف نظيف امام لنس الصاعد هذا الموسم الى دوري الاضواء الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية. 

وسيحاول مرسيليا الإفادة من الوضع المهزوز لسان جرمان والتفوق عليه للمرة الاولى منذ 20 مباراة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 1 =