آخر الأخبار
بن جامع بمجلس الامن الدولي : نزع السلاح النووي "حتمية اخلاقية رئيس الحمهورية ينصب اللجنة الوطنية العليا للطعون المتعلقة بالاستثمار رسالة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، بمناسبة الذكرى 62 لعيد النصر، هذا نصها: رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، يستقبل رئيس حركة البناء الوطني، السيد عبد القادر بن قرينة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يهنئ الرئيس الروسي السيد فلاديمير بوتين بمناسبة إعادة انتخابه ر... الجزائر تدين بأشد العبارات مشروع مصادرة ممتلكات سفارتها في المغرب وزير الاتصال يلتقي مدراء القنوات التلفزيونية لتقييم البرامج التلفزيونية خلال الأسبوع الأول من شهر رم... وزيرة الثقافة تشرف على تنصيب لجنة تحكيم جائزة رئيس الجمهورية للمبدعين الشباب الموسومة بجائزة "علي مع... مقتل عدة أشخاص في إطلاق نار في ولاية بنسلفانيا إعلام: "سبيس إكس" تنشئ شبكة من أقمار التجسس الصناعية للاستخبارات الأمريكية "بقلوب يعتصرها الحزن والأسى" الاتحاد الموريتاني يعلن وفاة حارس مرماه معظم الهجمات على نظام التصويت الإلكتروني عن بعد مصدرها الولايات المتحدة وبريطانيا ترامب: إذا لم يتم انتخابي فسيكون هناك حمام دم في البلاد الحزب الاشتراكي الفنزويلي: الرئيس مادورو سيخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة في يوليو شولتس يوافق على فتح تحقيق في تسريب محادثة الضباط الألمان حول ضرب القرم بصواريخ "توروس" المديرية العامة للإتصال برئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الصحفي عبد الرحمان تيميزار وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يجتمع غدا الأحد بمدراء القنوات التلفزيونية العمومية والخاصة "واشنطن بوست": بعض قرى أوكرانيا لم يعد بها رجال أديس أبابا: أحمد عطاف يجري محادثات ثنائية مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون في شرق افريقيا بجمهورية ت... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لغرب أفريقيا ومنطقة الساحل،...
اقتصاد

OPPOتطلق سلسلة هواتفها Reno3 بمزايا تصوير احترافية

الجزائر العاصمة، الجزائر؛ في 19 سبتمبر 2020 –  أعلنت OPPO، علامة تكنولوجيا الهواتف المحمولةالرائدة عالمياً، عن إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Reno3 في الجزائر، وذلك تمكين مستخدميه من التقاط صور فائقة الوضوح تغطي مختلفأنشطتهم اليومية في كافة الظروف. ويأتي OPPO Reno3 Pro مزوداً بنظام التشغيل ColorOS 7.1 القائم على نظام أندوريد 10، وكاميراتقريب رقمية بدقة 48 ميغا بكسل قادرة على تقريب الأجسام حتى 20 مرة، بالإضافة إلى خاصية تصوير الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video 2.0، وكاميرا أمامية بدقة 44 ميغا بكسل لالتقاط صور السيلفي الليلية بوضوح منقطع النظير.وتمثل سلسلة هواتف OPPO Reno3 إنجازاً جديداً في المسيرة الناجحة التي تقودها الشركة لتزويد عملائها بأحدث التقنيات في عالم التصوير والهواتف الذكية.

 

وبهذه المناسبة،قال إيثان تشيوي، رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا إطلاق أحدث إبداعات سلسلة Reno  في الجزائر والتي تتضمن تقنيات تصوير وأساليب تصميم متطورة تجعلها متفوقة للغاية بين الهواتف الذكية المصممةلمحبي التصوير. وكلنا ثقة بأن هواتفReno3  ستضيف قصة نجاح جديدة لسلسلة Renoعبر منح مستخدميها تجربة فريدة، وإرساء معايير جديدة لتكنولوجيا الهواتف الذكية، بما يرسخ حضورنا القوي في أسواق المنطقة”.

وقد تم تزويد هواتفReno3  بالجيل الأحدث من شرائح المعالجة Helio P90 التي تنتجها شركة MediaTek. وبهذا الخصوص، أوضح الدكتور ينشي لي، المدير العام المساعد لوحدة الأعمال اللاسلكية في شركة MediaTek: “تستخدم هواتف Reno3  شريحة Helio P90،وهيالأحدث من MediaTek، مع أقوى معالج للذكاء الاصطناعي في الهواتف الذكية الداعمة لتقنية 4G. وتوفر هذه السلسلة تجارب تصوير استثنائية بفضل الكاميرات المعززة بمزايا الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك التقاط صور البورتريه المحسّنة، وميزة التعرف على الوجه بشكل سريع وآمن، وتتبع حركة الجسد بالكامل. وتعتمد شريحة Helio P90 تقنية الألعاب المتطورة HyperEngine من MediaTek، لتمنح مستخدمي الهواتف الذكية تجربة لعب ممتعة،مع أداء رائع واستجابة حركية سريعة. ومن خلال الجمع المتقن بين تقنياتنا وأجهزة OPPO المبتكرة، نضع في أيدي المستخدمين أرقى التجارب والمزايا التي قد يتوقعونها أو يتطلعون إليها في هواتفهم الذكية”.

وضوح فائق في كل لقطة” مهما بعدت المسافة وخفتت الإضاءة وارتعشت يد المصور

بفضل كاميرا التقريب الرباعية الخلفية بدقة 48 ميغا بكسل، يلتقط هاتفOPPO Reno3  صوراً فائقة الوضوح في كل الظروف. متخطياً جميع القيود الناجمة عن بعد المسافة وخفوت الإضاءة واهتزاز يد المصور عند التقاط الصور ومقاطع فيديو.

صور واضحة مهما طالت أو قصرت المسافة: تم تزويد الهاتف الذكي  Reno3 بكاميرا تقريب رباعية بدقة 48 ميغا بكسل، وهي تشتمل على كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميغا بكسل، وأخرى ذات عدسة مقربة “تيليفوتو” بدقة 13 ميغا بكسل، وثالثة بعدسة ذات زاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميغا بكسل، ورابعة ذات عدسة أحادية اللون بدقة 2 ميغا بكسل. وبالتالي، فإن Reno3  قادر على تلبية متطلبات التصوير العادي، والتصوير بزاوية عريضة، والتصوير المقرب رقمياً حتى 20 مرة، مما يضمن للمستخدم التقاط أجمل الصور من مسافات بعيدة. كما تتيح الكاميرا الرئيسية الأمامية بدقتها البالغة 44 ميغا بكسل التقاط أدق التفاصيل لتضفي على صور السيلفي مزيداً من العمق والواقعية.

تصوير فائق الوضوح في كافة ظروف الإضاءة: يتيح Reno3 للمستخدمين رؤية الأجسام بوضوح أكبر في الظلام، حيث أضافت OPPO على الكاميرا الأمامية أول خاصية ليلية من نوعها لالتقاط الصور بوضوح وسطوع عاليين في ظروف الإضاءة الخافتة، خاصة وأن صور السيلفي الليلية تلقى رواجاً كبيراً بين الشباب. كما تم تزويد الكاميرا الخلفية بالخاصية الليلية أيضاً لالتقاط الصور في الظلام بسهولة أكبر وجودة أعلى.

تصوير مقاطع الفيديو بدقة عالية: تم تزويد هاتف Reno3  بالنسخة الأحدث من خاصية تصوير الفيديو فائق الثباتUltra Steady Video  2.0 مع وضعيتين لتصوير الأحداث الاعتيادية والحماسية. وتدعم تقنية التثبيت الإلكتروني للصورة Electronic Image Stabilization تقييم الموقف الذي يتم تصويره وتتفادى تأثير الاهتزازات بشكل أكبر. وقد فاقت مزايا معالجة الاهتزازات وسلاسة التصوير وجودة الصورة جميع التوقعات، حيث يبلغ معدل تدفق الإطارات 1080 ميغا بكسل (60 إطاراً في الثانية) بالنسبة لخاصية تصوير الفيديو فائق الثبات، و1080 ميغا بكسل (30 إطاراً في الثانية) بالنسبة لخاصية تصوير الفيديو الاحترافي فائق الثبات.

أداء مذهل مع مساحة تخزين كبيرة وشحن فائق السرعة

يوفر هاتف Reno3 أعلى مستويات الأداء، حيث تم تزويده بذاكرة وصول عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت و3 فتحات مستقلة للبطاقات. ويتميز الهاتف أيضاً بتقنية الشحن فائق السرعة VOOC Flash Charge 3.0 التي تعتبرالأسرع والأكثر أماناً بين مثيلاتها، وهي تدعم شحن بطارية 4025 ميلي أمبير حتى 50% في غضون 30 دقيقة فقط. وبفضل نظام التشغيل ColorOS 7، يقدم هاتف Reno3 أداءً محسناً في الألعاب لتمنح المستخدمين تجربة لعب سلسة وغامرة. علاوةً على ذلك، يوفر الوضع المظلم تجربة قراءة رائعة في جميع الأوقات، بما يساعد المستخدمين على التركيز أكثر والحد من استهلاك البطارية.

وللمرة الأولى في السوق الجزائرية، تستخدم هواتف Reno3 معالج صور الشاشةالحصري Screen Image Engine(OSIE) من OPPO. وتساهم هذه التقنية في تحسين جودة الصور بشكل كبير،فضلاً عن كونها أول برنامج في القطاعلتحسين المؤثرات البصرية في صور مقاطع الفيديو القصيرة. ومن خلال تقنية  الصوت فائق الوضوح Dolby Atmos & Hi-Res ، يمكن لمستخدمي هواتفReno3 الاستمتاع بصوت صافٍ في جميع الأوقات والأماكن.

تصميم خفيف الوزن بلمسات جمالية أنيقة منOPPO

تم ابتكار سلسلة هواتف Reno3 بالاستناد إلى التصاميم الفريدة لعلامة OPPO، حيث يجمع تصميمها بين خفة الوزن وروعة التكنولوجيا. وتمتاز سلسلة Reno3 بلونين للغطاء الخلفي مستمدين من التدرجات اللونية الطبيعية للسماء، وهما  Auroral Blue (الأزرق الشفقي) وMidnight Black و (الأسود الليلي).

الأسعار والتوفر في الأسواق

ويأتي جهازOPPO Reno3، مع ذاكرة وصول عشوائية سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعتها 128 جيجابايت، وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة48 ميغا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 44 ميغا بكسل. وسيكون الجهاز متوفراً في الجزائر اعتباراً من 19 سبتمبر 2020 بسعر 900,00 62 دينار جزائري.

  • انتهى –

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

أميرة تفريج

بريد إلكتروني: tefridj@allegorie.group

نبذة عن  OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التقنيات الذكية، تعنى بتصنيع منتجات مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. واستناداً إلى العناصر الأساسية لعلامتها التجارية وتضم الشباب والجمال والريادة، تكرس OPPO مهمتها لتمكين المستخدمين الاستثنائيين من التمتع بجمال وروعة أحدث التقنيات.

دأبت شركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. فقد أطلقت العلامة جهازها الأول “هاتف الابتسامة” (The Smile Phone) في عام 2008، لتستهل بذلك رحلتها الطموحة لاستكشاف وتقديم أروع التقنيات الاستثنائية، وها هي اليوم تقدم جماليات التقنيات للمستخدمين العالميين عبر الأجهزة الذكية ونظام التشغيل (ColorOS) وخدمات الإنترنت المبتكرة مثل سحابة OPPO وOPPO+.

وفي العام 2017، تم تصنيف OPPO رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقاً لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية). تتواجد شركة OPPO اليوم في 40 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 معاهد للبحوث و4 مراكز للبحث والتطوير حول العالم تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفها الذكية وكاميراتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى