آخر الأخبار
رسالة السفير النمساوي ''بيتر إلسنر ماكاي'' بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية النمسا الوزير الأول: التنمية ليست ببناء هياكل فقط ويجب تعميم الرقمنة في مختلف المجالات هذه هي أهم المحطات المبرمجة في زيارة الوزير الأول اليوم السبت إلى ولاية الجلفة الوزير الأول: الدولة ستقدم قروضا بنكية وتحفيزات للشباب من أجل إنشاء شركات صغيرة ومتوسطة الوزير الأول: المرسوم المنظم للمناطق الصناعية سيصدر قريبا والدولة ستسترجع العقار من المستثمرين المتق... الوزير الأول يدعو المتعاملين الاقتصاديين إلى إقتحام الأسواق الإفريقية رئيس الصين لجيشه: استعدوا للحرب فرنسا تؤكد علو كعبها على كرواتيا واشنطن تعيد تعيين منسق لشؤون التبت وسط توتر متزايد مع الصين "سي إن إن": تحقيق خاص يتتبع أموالا من بنك مصري لحملة ترامب تدشين قاعة الصلاة لجامع الجزائر ليلة المولد النبوي الشريف مجلس الحكومة يدرس إستراتيجية تطوير النقل البحري فيديو: كوريا الشمالية تعرض أكبر وأحدث صواريخها البالستية على الإطلاق اثنان في واحد.. علماء يطورون لقاحا ضد كورونا والإنفلونزا زعيم كوريا الشمالية: كورونا "لم يصب أي مواطن بالبلاد" تقرير استخباراتي: أميركا معرضة لخطر "التفوق الصيني" رئيس وزراء أرمينيا يعلن استعداده لاستئناف عملية السلام مع باكو فوز برنامج الأغذية العالمي بنوبل السلام 2020 رئيس الجمهورية يأمر بإعادة النظر في طريقة تسيير شركة الخطوط الجوية الجزائرية المشروع التمهيدي لقانون المالية 2021 : رئيس الجمهورية يأمر بالاستمرار في تخفيف الأعباء على المواطنين...

سان جرمان يحاول إغراء لاعب دولي في توتنهام ومورينيو يستعبد ذلك

22 سبتمبر 2020 - 3:02 م

استبعد جوزيه مورينيو مدرب فريف توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الاستغناء عن لاعب الوسط الانجليزي الدولي ديلي آلي قائلا إنه يحتاج إلى تشكيلة متوازنة وإنه من الصعب وجود جميع اللاعبين في هذه التشكيلة في نفس الوقت.

وغاب ديلي آلي عن المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة عريضة 5-2 على ساوثامبتون.

يوم الأحد 20 سبتمبر أيلول 2020 زادت التكهنات حول مستقبل لاعب الوسط بعد استبداله بين شوطي المباراة الأولى لفريقه في موسم الدوري الممتاز وانتهت بهزيمة النادي اللندني 1- صفر أمام إيفرتون.

وغاب آلي (24 عاما) أيضا عن مباراة توتنهام أمام لوكوموتيف بلوفديف البلغاري في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي. وقالت تقارير إعلامية بناء على ذلك أن باريس سان جرمان يحاول إغراء اللاعب وضمه الى فريق العاصمة الفرنسية.

وعلق مورينيو بطريقته على ذلك قائلا “يمكنكم رؤية فريقنا. لا يمكنني بدء المباراة بوجود جميع اللاعبين في التشكيلة ولابد أيضا من وجود مدافعين ولاعبي وسط على مقاعد البدلاء. وهكذا فإن الفريق يمثل لغزا وأيضا مقاعد البدلاء تشكل لغزا صغيرا”.

وردا على سؤال عما إذا كان يريد بقاء آلي في الفريق قال مورينيو “أنا أريد فريقا متوازنا. هذا ما أريده. ولا يوجد ما يدعو للتضحية بآلي لكن الفريق لغز”.

وسيلتقي توتنهام مع ليتون أورينت في كأس رابطة المحترفين الانجليزية يوم الثلاثاء، وسوف نرى ما إذا كان مورينيو يعول على ديلي آلي خلال هذه المباراة أم أن سان جرمان المدجج بالنجوم والذي يملك قوة مالية ضاربة، قد نجح في إغراء الاعب الإنكليزي بالانضمام إلى صفوفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + سبعة عشر =