آخر الأخبار
الوزير الأول: التنمية ليست ببناء هياكل فقط ويجب تعميم الرقمنة في مختلف المجالات هذه هي أهم المحطات المبرمجة في زيارة الوزير الأول اليوم السبت إلى ولاية الجلفة الوزير الأول: الدولة ستقدم قروضا بنكية وتحفيزات للشباب من أجل إنشاء شركات صغيرة ومتوسطة الوزير الأول: المرسوم المنظم للمناطق الصناعية سيصدر قريبا والدولة ستسترجع العقار من المستثمرين المتق... الوزير الأول يدعو المتعاملين الاقتصاديين إلى إقتحام الأسواق الإفريقية رئيس الصين لجيشه: استعدوا للحرب فرنسا تؤكد علو كعبها على كرواتيا واشنطن تعيد تعيين منسق لشؤون التبت وسط توتر متزايد مع الصين "سي إن إن": تحقيق خاص يتتبع أموالا من بنك مصري لحملة ترامب تدشين قاعة الصلاة لجامع الجزائر ليلة المولد النبوي الشريف مجلس الحكومة يدرس إستراتيجية تطوير النقل البحري فيديو: كوريا الشمالية تعرض أكبر وأحدث صواريخها البالستية على الإطلاق اثنان في واحد.. علماء يطورون لقاحا ضد كورونا والإنفلونزا زعيم كوريا الشمالية: كورونا "لم يصب أي مواطن بالبلاد" تقرير استخباراتي: أميركا معرضة لخطر "التفوق الصيني" رئيس وزراء أرمينيا يعلن استعداده لاستئناف عملية السلام مع باكو فوز برنامج الأغذية العالمي بنوبل السلام 2020 رئيس الجمهورية يأمر بإعادة النظر في طريقة تسيير شركة الخطوط الجوية الجزائرية المشروع التمهيدي لقانون المالية 2021 : رئيس الجمهورية يأمر بالاستمرار في تخفيف الأعباء على المواطنين... رئيس الجمهورية يأمر بتسليط أقصى العقوبات على مرتكبي جرائم اختطاف الأشخاص

عداء كيني آخر ينظم الى قائمة الكينيين الموقوفين بسبب هروبه من مفتشي مكافحة المنشطات

25 سبتمبر 2020 - 8:17 م

أعلنت وحدة النزاهة التابعة للاتحاد الدولي لألعاب القوى يوم الخميس 24 سبتمبر أيلول 2020 إيقاف عداء المسافات الطويلة الكيني باتريك سيلي لثلاثة أعوام ونصف بسبب هروبه من مسؤولي مكافحة المنشطات الذين حاولوا سحب عينة منه.

وسيلي أحدث رياضي من كينيا يتم إيقافه في السنوات الأخيرة ضمن قائمة طويلة تضم أسبل كيبروب بطل أولمبياد 2008 في سباق 1500 متر وريتا جيبتو بطلة ماراثون بوسطن وشيكاجو السابقة وجيميما سومجونج الفائزة بسباق الماراثون في أولمبياد 2016.

وتم إيقاف العداء الكيني ايليا مانانجوي بطل العالم السابق في سباق 1500 متر مؤقتا بسبب انتهاك لوائح المنشطات في يوليو تموز.

وغاب مانانجوي عن ثلاثة اختبارات للكشف عن المنشطات في انتهاك لقواعد تلزم الرياضيين بالإبلاغ عن أماكن وجودهم.

وقالت وحدة النزاهة في بيان إن سيلي فر من مفتشي المنشطات وأضاف شاهد عيان مستقل أن العداء الكيني “وثب فوق حاجز في المكان الذي يسكن فيه (في غرب كينيا في 18 ديسمبر العام الماضي) للهروب من المفتشين”.

وستسري العقوبة بأثر رجعي اعتبارا من 16 مارس اذار 2020. وكان من المفترض في البداية أن تكون عقوبة سيلي لأربع سنوات لكن تم تقليصها بواقع ستة أشهر بعد أن “أقر بالمخالفة”.

وقالت وحدة النزاهة “وافقت الوحدة على تقليص العقوبة بواقع ستة أشهر لأنها كانت تجربته الأولى في الاختبارات خارج المنافسات فضلا عن افتقاره إلى المعلومات الكافية عن جهود مكافحة المنشطات وهو ما تسبب على ما يبدو في سوء تصرفه في ذلك اليوم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + سبعة عشر =