آخر الأخبار
رسالة السفير النمساوي ''بيتر إلسنر ماكاي'' بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية النمسا الوزير الأول: التنمية ليست ببناء هياكل فقط ويجب تعميم الرقمنة في مختلف المجالات هذه هي أهم المحطات المبرمجة في زيارة الوزير الأول اليوم السبت إلى ولاية الجلفة الوزير الأول: الدولة ستقدم قروضا بنكية وتحفيزات للشباب من أجل إنشاء شركات صغيرة ومتوسطة الوزير الأول: المرسوم المنظم للمناطق الصناعية سيصدر قريبا والدولة ستسترجع العقار من المستثمرين المتق... الوزير الأول يدعو المتعاملين الاقتصاديين إلى إقتحام الأسواق الإفريقية رئيس الصين لجيشه: استعدوا للحرب فرنسا تؤكد علو كعبها على كرواتيا واشنطن تعيد تعيين منسق لشؤون التبت وسط توتر متزايد مع الصين "سي إن إن": تحقيق خاص يتتبع أموالا من بنك مصري لحملة ترامب تدشين قاعة الصلاة لجامع الجزائر ليلة المولد النبوي الشريف مجلس الحكومة يدرس إستراتيجية تطوير النقل البحري فيديو: كوريا الشمالية تعرض أكبر وأحدث صواريخها البالستية على الإطلاق اثنان في واحد.. علماء يطورون لقاحا ضد كورونا والإنفلونزا زعيم كوريا الشمالية: كورونا "لم يصب أي مواطن بالبلاد" تقرير استخباراتي: أميركا معرضة لخطر "التفوق الصيني" رئيس وزراء أرمينيا يعلن استعداده لاستئناف عملية السلام مع باكو فوز برنامج الأغذية العالمي بنوبل السلام 2020 رئيس الجمهورية يأمر بإعادة النظر في طريقة تسيير شركة الخطوط الجوية الجزائرية المشروع التمهيدي لقانون المالية 2021 : رئيس الجمهورية يأمر بالاستمرار في تخفيف الأعباء على المواطنين...

إيقاف دي ماريا أربع مباريات بعد بصقه على مدافع مرسيليا

25 سبتمبر 2020 - 8:20 م

أعلنت اللجنة التأديبية التابعة لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم مساء الأربعاء 23 سبتمبر أيلول 2020 ايقاف الارجنتيني أنخل دي ماريا مهاجم باريس سان جرمان لأربع مباريات بتهمة البصق على الاسباني ألفارو غونزاليس مدافع مرسيليا خلال الـ “كلاسيكو” الذي جمع الفريقين في 13 الشهر الحالي.

وقد التقطت عدسات الكاميرا مشاهد لدي ماريا، الذي لم يتم إقصاؤه في المباراة المثيرة التي شهدت نهايتها طرد خمسة لاعبين، وهو يبصق باتجاه غونزاليس من دون أن يصيبه.

وسيدخل ايقاف الدولي الارجنتيني (32 عاما) حيز التنفيذ في 29 الشهر الحالي لذا سيكون قادرا على المشاركة امام رينس هذا يوم الاحد 27 من الجاري في المرحلة الخامسة، على أن يعود الى المنافسات في الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر ضد رين.

وفي سياق آخر، اتهم نيمار مدافع مرسيليا انه وصفه بالقرد (“مونو” في الاسبانية) ما دفع باللجنة التأديبية الى الاعلان عن فتح تحقيق في المسألة في 16 الحالي.

ومن المتوقع ان يشمل التحقيق دراسة لكلام نيمار، الذي يُزعم أنه أطلق إهانات معادية للمثليين باتجاه ألفارو، وفقا لصور حللتها وسائل إعلام إسبانية، اضافة الى توجيهه تصريحات مهينة للياباني هيروكي ساكاي لاعب مرسيليا، بعدما أفاد مصدر مقرب من الاخير لوكالة فرانس برس يوم الثلاثاء ان النادي يملك فيديوهات تدين الدولي البرازيلي.

وتنص اللوائح التأديبية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم على ايقاف يصل الى عشر مباريات في حال وجود “سلوك عنصري أو تمييزي”.

وكانت اللجنة التأديبية أوقفت نيمار لمباراتين ولايفين كورزاوا مدافع سان جرمان ست مباريات لدفعه جوردان أمافي ظهير مرسيليا الذي اوقف بدوره ثلاث مباريات بعدما طردا معا مع نهاية المباراة.

   كما تم ايقاف الأرجنتينيي لياندرو باريديس لاعب وسط سان جرمان مباراتين لاشتباكه مع موطنه داريو بينيديتو الذي عوقب بدوره بالايقاف لمباراة واحدة بعد أن طردا إثر إنذارين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =