آخر الأخبار
رسالة السفير النمساوي ''بيتر إلسنر ماكاي'' بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية النمسا الوزير الأول: التنمية ليست ببناء هياكل فقط ويجب تعميم الرقمنة في مختلف المجالات هذه هي أهم المحطات المبرمجة في زيارة الوزير الأول اليوم السبت إلى ولاية الجلفة الوزير الأول: الدولة ستقدم قروضا بنكية وتحفيزات للشباب من أجل إنشاء شركات صغيرة ومتوسطة الوزير الأول: المرسوم المنظم للمناطق الصناعية سيصدر قريبا والدولة ستسترجع العقار من المستثمرين المتق... الوزير الأول يدعو المتعاملين الاقتصاديين إلى إقتحام الأسواق الإفريقية رئيس الصين لجيشه: استعدوا للحرب فرنسا تؤكد علو كعبها على كرواتيا واشنطن تعيد تعيين منسق لشؤون التبت وسط توتر متزايد مع الصين "سي إن إن": تحقيق خاص يتتبع أموالا من بنك مصري لحملة ترامب تدشين قاعة الصلاة لجامع الجزائر ليلة المولد النبوي الشريف مجلس الحكومة يدرس إستراتيجية تطوير النقل البحري فيديو: كوريا الشمالية تعرض أكبر وأحدث صواريخها البالستية على الإطلاق اثنان في واحد.. علماء يطورون لقاحا ضد كورونا والإنفلونزا زعيم كوريا الشمالية: كورونا "لم يصب أي مواطن بالبلاد" تقرير استخباراتي: أميركا معرضة لخطر "التفوق الصيني" رئيس وزراء أرمينيا يعلن استعداده لاستئناف عملية السلام مع باكو فوز برنامج الأغذية العالمي بنوبل السلام 2020 رئيس الجمهورية يأمر بإعادة النظر في طريقة تسيير شركة الخطوط الجوية الجزائرية المشروع التمهيدي لقانون المالية 2021 : رئيس الجمهورية يأمر بالاستمرار في تخفيف الأعباء على المواطنين...

شابة استفاقت من الغيبوبة بعد سماع تسجيل صوتي لتوتي نجم روما السابق

29 سبتمبر 2020 - 1:38 م

قام اسطورة نادي روما فرانشيسكو توتي بزيارة شابة في المستشفى استفاقت من غيبوبة دخلتها قبل تسعة أشهر، بعد سماع تسجيل صوتي لنجم كرة القدم الايطالية السابق.

وتدافع إيلينيا ماتيلي البالغة من العمر 19 عاما عن ألوان لاتسيو الغريم التقليدي لروما لكنها من أنصار الاخير، وهي دخلت في غيبوبة بعد تعرضها لحادث سير مروع ذهب ضحيته أحد اصدقائها في كانون الاول/ديسمبر 2019

   وقام توتي الفائز بمونديال 2006 بإرسال تسجيل على الفيديو قبل اشهر متوجها فيه الى ايلينا بالقول “ايلينا لا تستسلمي، تستطيعين القيام بذلك (الخلاص)، كلنا معك”.

   وخرجت ماتيلي اخيرا من الغيبوبة وكما وعدها توتي قام بزيارتها في مستشفى جيميلي حيث تتعافى من الحادثة التي تعرضت لها.

   وقال توتي بعد اللقاء الذي استمر نحو ساعة ونصف للصحافيين “لقد ابتسمت لي، غمرتني وبدأت بالبكاء. كان اللقاء مثيرا مع ايلينيا وعندما تخرج من المستشفى سنلتقي مجددا”.

   اما والدها ستيفانو ماتيلي فصرح لصحيفة “كورييري ديلا سيرا”: “يتعين علي توجيه الشكر الى صديق شقيقتي الذي جاءته فكرة الاتصال بفرانشيسكو توتي للقيام بتسجيل صوتي له”.

   وكشف “وافق فرانشيسكو على الفور، هو شخص طيب القلب، التحدث اليه اليوم في المستشفى كان بمثابة التكلم مع شقيق”.

   ولا تزال ايلينيا غير قادرة على الكلام لكنها قامت بالافصاح عن مشاعرها من خلال حركات اليدين والتعبير بكلمات على جهاز لوحي.

   بدوره ادلى توتي بكلام تشجيعي لايلينيا بقوله “لا تستسلمي، تستطيعين الخروج (من هذه الوضعية). استعجلي في الشفاء. سأقوم بزيارتك في منزلك عندما تتمكنين من المشي والكلام”.

   واشاد طبيب الاعصاب البروفسور لوكا بادوا بتوتي بقوله منوها بـ”القدرة الكبيرة لإدارة وضعية صعبة”. واضاف “لم يتوقع قائد نادي روما السابق وضعية دراماتيكية الى هذا الحد لكن في النهاية كانت الاجواء مرحة جدا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 17 =