آخر الأخبار
إيران.. قائد الحرس الثوري يتوجه إلى منطقة حادث مروحية رئيس الجمهورية بأمر من بوتين.. طائرات روسية متطورة وفرق إنقاذ تصل لإيران للمساعدة في العثور على مروحية رئيسي حادث مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي الطبعة 2 لمسابقة الجينريك الذهبي تحت شعار "نظرة جديدة.. صورة جديدة" السيد عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصربي وفد من جنوب افريقيا في محكمة العدل لدولية: إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في غزة و يجب أن تحاسب و تحاكم ... الدورة ال33 لمجلس الجامعة العربية على مستوى القمة : النص الكامل لكلمة رئيس الجمهورية عطاف يجري بالمنامة محادثات مع رئيس حكومة تصريف الاعمال اللبنانية الجزائر ترافع لحق شعب الصحراء الغربية في تقرير المصير في ندوة تصفية الاستعمار في كاراكاس السفير بن جامع ردا على ممثل المخزن عمر هلال القاسم المشترك للفلسطينيين والصحراويين أن كلاهما تحت وطأ... كثرة الأصوات المرافعة لحق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره تربك ممثل المغرب عمر هلال السيد عطاف يمثل رئيس الجمهورية بالبحرين في الدورة ال33 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة أحمد عطاف يعود إلى المنامة للمشاركة بصفته ممثلاً شخصياً لرئيس الجمهورية في الدورة الثالثة والثلاثين ... السيد مقرمان يستقبل المديرة الإقليمية لصندوق الأمم المتحدة للطفولة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا رئيس الجمهورية يستقبل عمدة مدينة مرسيليا بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية.. عطاف يسلم رسالة خطية من رئيس الجمهورية إلى سلطان عمان هيثم بن طا... ليفركوزن يرفع سلسلته التاريخية الخالية من الهزائم إلى 50 مباراة الخارجية الروسية: الدول الإفريقية تنظر إلينا كضامن للأمن ونحن مستعدون للمواجهة النزيهة بهذا الصدد "اليويفا" يعلن عن حكم مواجهة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري الأبطال الجزائر تلفت الانتباه بجنيف إلى ما يواجهه الشعب الفلسطيني من تدمير لتراثه المادي وغير المادي
أخبارالحدثسلايدر

وزارة الدفاع: توقيف 204 شخصا وحجز كميات من الكيف المعالج عبر مختلف الولايات خلال أسبوع

تمكنت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 27 أبريل الجاري، من توقيف 204 شخصا وحجز  كميات من الكيف المعالج عبر مختلف الولايات وذلك في إطار محاربة الجريمة المنظمة والقضاء على آفة الاتجار بالمخدرات في البلاد، حسب ما أفاد به اليوم الاربعاء بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و في إطار محاربة الجريمة المنظمة ومواصلة للجهود الحثيثة الهادفة إلى القضاء على آفة الإتجار بالمخدرات بالبلاد، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، (25) تاجر مخدرات وحجزت خلال عمليات متفرقة عبر مختلف النواحي العسكرية، كميات ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بـ (13) قنطار و(55) كيلوغرام حاولت المجموعات الإجرامية إدخالها عبر الحدود مع المغرب.

و أضاف البيان في هذا الصدد، أن مفارز الجيش الوطني الشعبي ومصالح الدرك الوطني وحراس الحدود قاموا خلال عمليات متفرقة بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة بتوقيف (15) تاجر مخدرات وضبط (07) قناطير و(47) كيلوغرام من الكيف المعالج في حين تم توقيف تاجري (02) مخدرات بحوزتهما (06) قناطير من نفس المادة بإقليم الناحية العسكرية الرابعة علاوة عن توقيف (08) تجار مخدرات آخرين وحجز (08) كيلوغرام من الكيف المعالج و(17770) قرص مهلوس في عمليات مختلفة عبر نواحي عسكرية أخرى.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين قزام وبرج باجي مختار وجانت (170) شخصا وحجزت (25) مركبة و(147) مولدا كهربائيا و(52) مطرقة ضغط ومعدات تفجير وكذا تجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، بالإضافة إلى (459) كيس من خليط خام الذهب والحجارة و(174) طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب، بينما تم توقيف (09) أشخاص وضبط (10) بنادق صيد و(53,5) قنطار من مادة التبغ و(442) هاتف ذكي، خلال عمليات منفصلة نُفذت بكل من بشار وأدرار والوادي وسطيف وأم البواقي.

كما أحبط حراس الحدود -يضيف البيان- محاولات تهريب كميات كبيرة من الوقود تُقدر بـ (19037) لتر بكل من تبسة والطارف وسوق أهراس وبرج باجي مختار.

و في سياق آخر، أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ (53) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من وهران وعين تموشنت وعنابة والطارف، فيما تم توقيف (187) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من جانت وإن صالح وبرج باجي مختار وأدرار، وفق ذات المصدر.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى