آخر الأخبار

ولد علي غير راض عن تحضيرات مخلوفي وبورعدة

تواصل الانسداد بين الوزارة وهيئة بيراف

12 مارس 2018 - 12:50 ص

أبدى، وزير الشباب والرياضة، الهادي ولد علي، استيائه الشديد من طريقة تحضير العدائين، توفيق مخلوفي والعربي بورعدة، استعدادا للمواعيد القادمة، في إشارة إلى عدم رضاه عمّا تقدمه اللجنة الأولمبية المعنية الأولى بتحضيراتهما والاتحاديات الرياضية.

 

وانتقد، ولد علي، في تصريح للصحافة عند إشرافه على وضع حيز الخدمة لدار الشباب، بقرية سيدي رغيس، بأم البواقي، ما وصفه بالتهاون في مجال التحضير الذي يجريه العداءان توفيق مخلوفي والعربي بورعدة، مشيرا إلى ان مسؤولية تحضير الرياضيين تقع على عاتق الاتحاديات.

 

وأضاف، الوزير، أن “الدولة سخرت كل الإمكانات لضمان تحضير المنتخبات الوطنية لتشريف الألوان  الوطنية و تحقيق المزيد من التتويجات و النجاحات.

 

وتبيّن، تصريحات ولد علي، أن وزارته لا تريد أن تكون للجنة الأولمبية أي دور في تحضير الرياضيين للمواعيد الرسمية القادمة، خصوصا الألعاب الإفريقية للشباب التي ستقام هذه الصائفة في الجزائر، ما يعكس شدة الانسداد، الذي ما يزال قائما بين الوزارة واللجنة الأولمبية.

 

وكانت، رئيسة الوفد الجزائري المشارك في الألعاب المتوسطية القادمة هذه الصائفة باسبانيا، حسيبة بولمرقة، أكدت أن مخلوفي وبورعدة لم يحسما قرار مشاركتهما في الألعاب المتوسطية التي تعودت الجزائر على المشاركة فيها بأفضل رياضييها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × three =