آخر الأخبار
عطاف يتحادث مع نظيره الإيراني، السيد حسين أمير عبد اللهيان عطاف يجري لقاءً ثنائياً مع نظيره السيراليوني، السيد موسى تيموثي كابا عطاف يشارك في جلسة نقاش رفيعة المستوى حول تنفيذ أهداف العشرية الأممية للطاقة المستدامة روسيا تتوعد بالرد في حال مصادرة الغرب لأصولها المجمدة رسميا.. ناغلسمان يمدد عقده مع ألمانيا جامعة كولومبيا تفصل ابنة النائبة الأمريكية إلهان عمر زيدان يضع شرطا واحدا لتدريب بايرن ميونخ السعودية تعلق على تداعيات الفيتو الأمريكي بشأن عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة مسؤول إيراني: لا نخطط لرد فوري على الهجوم على أراضينا عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف)
رواق الصحافةسلايدر

“الجزائر دبلوماتيك” يطلق جائزة حرية التعبير

أعلن، موقع “الجزائر دبلوماتيك”، إطلاق جائزة حرية التعبير في طبعتها الأولى، ستمنح لشخصيات من مختلف الميادين تعمل على ترقية حرية التعبير والصحافة في الجزائر والعالم ككل.

 

وارتأت، إدارة الموقع، أن تحمل هذه الجائزة في طبعتها الأولى، اسم الطفلة الفلسطينية “عهد التميمي”، المحتجزة في سجون الاحتلال الصهيوني، باعتبارها رمزا دافع عن حرية الرأي بعدستها ضد الاحتلال.

 

وستشرف، على الجائزة الإعلامية، لجنة يترأسها البروفيسور في العلوم السياسية، بجامعة جورج تاون بواشنطن، إدموند غريب، وتضم أيضا نجم الشاشة العربية الإعلامي المصري بقناة “دريم”، وائل الأبراشي، والإعلاميين الجزائريين حفيظ دراجي، معلق قنوات “بي إن سبورت” القطرية والاعلامية صوريا بوعمامة نجمة التلفزيون العمومي.

 

 

كما سيتم الاعلان عن الفائزين بجائزة “عهد التميمي” لحرية التعبير، تزامنا واليوم العالمي للصحافة حرية التعبير المصادف لـ 3 ماي من كل سنة، على أن توزع الجوائز في الـ5 جويلية 2018 ذكرى عيد الاستقلال والشباب.

 

وسيكون اختيار الشخصيات من طرف قراء الموقع، عن طريق التصويت الالكتروني من هنا:

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى