آخر الأخبار

“اكسترا بن حمادي” حاضرة في صالون “سيال” بباريس

24 أكتوبر 2018 - 11:00 م

يشارك فرع جيربيور للصناعات الغذائية من مجمع بن حمادي المؤسس سنة 2002 والمختص في صناعة الدقيق والفرينة والعجائن الغذائية والكسكس في الصالون الدولي للغذاء بباريس العاصمة الفرنسية من 21 إلى 25 أكتوبر الجاري.

وتستغل علامة  “اكسترا بن حمادي” الحدث للتعريف لأول مرة بالمسدس بالقمح الكامل “كسكس غني بالألياف” الذي سيثري تشكيلة الكسكس المتوفر بـ 500 غرام وواحد كيلوغرام و5 و10 كيلوغرام على التوالي.

كما سيستعرض جيربيور العلامة “لآلة” لتعزيز تواجده في افريقيا، مستغلا تواجده في باريس و لتوسيع شبكة توزيعه في السوق العالمية، فإن فرع الصناعة الغذائية سيعمل على تعزيز هذه المكانة، مع العلم أن مجمع بن حمادي يصدر اليوم نحو 6 بلدان أفريقية وأوروبية إضافة إلى كندا.

ويعتبر معرض سيال بباريس أكبر صالون للإبتكار في المجال الغذائي، حيث يجمع 7200 عارض من 119 بلدا و160 ألف زائر منتظر على مساحة تقارب 250 ألف متر مربع .

ومعلوم أن جيربيور عبر علامة “اكسترا بن حمادي” و”لالة” يشارك في مختلف الاحداث الوطنية والدولية على غرار “غولفود” بدبي ليس فقط لترقية المنتجات الجزائرية وإنما لاكتشاف وجهات جديدة للتصدير خارج الحدود الجزائرية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − eleven =