
أجرى وزير الدولة, وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية, السيد أحمد عطاف, اليوم الاثنين, لقاء مع الأمين العام لجامعة الدول العربية, السيد أحمد أبو الغيط, وذلك بمناسبة التئام الاجتماع الوزاري العربي التشاوري, وأشغال استئناف الدورة العادية ال165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري, بالعاصمة الأردنية عمان, وفق ما أورده بيان للوزارة.
واستعرض الجانبان -حسب البيان- “آخر التطورات في المنطقة والسبل الكفيلة بتعزيز آليات التنسيق والتشاور بين الدول العربية إزاء مختلف القضايا والتحديات الإقليمية والدولية والدفع قدما بالعمل العربي المشترك”.
كما “تقدم وزير الدولة بالشكر للسيد أبو الغيط, وهو على أعتاب مغادرة منصبه, على الجهود الحميدة التي بذلها خلال ولايته كأمين عام لجامعة الدول العربية وإسهاماته الجليلة في دعم مسيرة العمل العربي المشترك”, حسب ما جاء في البيان.



