آخر الأخبار
عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف) عطاف يلتقي المفوض العام لوكالة الأونروا، السيد فيليب لازاريني عطاف يجري لقاءً ثنائيا مع المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني، وعضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسط... عطاف يجري محادثات ثنائية مع المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الاوسط، السيد تور وينسلاند الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة ... السيد مقرمان يستقبل نائبة الوزير المكلفة بالتغير المناخي بوزارة الشؤون الخارجية لجمهورية كوريا الجنو... رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني السيد عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا ل... عطاف يستقبل المبعوث الشخصي للأمين العام إلى ليبيا، السيد عبد الله باتيلي المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الإعلامي محمد مرزوقي وزير الاتصال يعزي في وفاة الصحفي الرياضي محمد مرزوقي
مجتمع

بريطانيا تحتفل بزفاف الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث

احتفلت بريطانيا يوم الجمعة في 12 أكتوبر- تشرين الأول 2018 بزفاف الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث، في ثاني حفل زفاف ملكي في قلعة وندسور هذا العام بعد دخول ابن عمها الأمير هاري القفص الذهبي مع زوجته ميجان.

ويوجيني (28 عاما) هي الابنة الصغرى للأمير آندرو، ثالث أبناء الملكة، وزوجته السابقة سارة فيرجسون دوقة يورك. وزفّت يوم الجمعة 12-10-2018 إلى جاك بروكسبانك (32 عاما) في قلعة وندسور غربي لندن.

وشهدت القلعة مراسم زواج هاري وميجان في مايو أيار. وتضمن حفل زفاف يوجيني، وترتيبها التاسعة في ولاية العرش، الكثير من ملامح حفل زواج ابن عمها.

وجرت المراسم في كنيسة القديس جورج التي تقع داخل قلعة وندسور وتعود للقرن الخامس عشر، وأشرف على المراسم كبير الكهنة ديفيد كونر. وتم توجيه الدعوة لممثلين عن منظمات خيرية و1200 من العامة لحضور المناسبة.

وفي حين اتسم زفاف هاري بكلمة ألقاها أسقف أمريكي كبير وأنشدت فيه جوقة إنجيلية، سيحمل حفل زفاف يوجيني طابعا أكثر تقليدية حيث غنى التينور الإيطالي أندريه بوتشيللي وألقى كونر الكلمة.

وحلت كوكبة من المشاهير ضيوفا على الحفل وابنة المغني روبي وليامز هي من بين وصيفات العروس.

وكانت الأميرة شارلوت (ثلاثة أعوام) ابنة الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وصيفة للعروس أيضا، أما شقيقها الأمير جورج (خمسة أعوام) فكان من الصغار المرافقين للعروسين.

وقام العروسان بعد ذلك بجولة في عربة مكشوفة تجرها الخيول عبر وندسور، لكنها كانت أقصر من تلك التي قام بها هاري وميجان في مايو- أيار عندما احتشد الآلاف في الشوارع.

وتستضيف الملكة إليزابيث العروسين والضيوف في حفل استقبال بالقلعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 6 =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى