آخر الأخبار
كرة القدم : الكونفدرالية الافريقية ترسم تواريخ نصف نهائي رابطة... عقد بين ممثلي المتهم حداد و شركة أمريكية : مجلس قضاء الجزائر ي... محكمة سيدي أمحمد تلتمس 4 سنوات حبسا نافذا في حق درارني و بلعرب... بيان اجتماع المجلس الأعلى للأمن حول تقييم الوضع العام في البلا... موسيقى: وفاة الملحن سعيد بوشلوش مولودية الجزائر في رابطة الأبطال و وفاق سطيف في كأس الكنفيدرال... المصادقة على قرار توقيف موسم 2019-2020: ردود افعال الأندية الرئيس تبون ينهي مهام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي المسبار الصيني يرسل صورة للأرض والقمر وهو في طريقه إلى المريخ إقالة أستاذ جامعي من قيادات "ثورة المظلات" هونغ كونغ، شخص "شري... إزالة مخيم كبير للمهاجرين غير الشرعيين في ضواحي باريس مالي: المعارضة ترفض الخطة الإفريقية وتصر على استقالة الرئيس وزارة العدل تطلق حيز الخدمة، أرضية إلكترونية جديدة تسمح للأشخا... رئيس الجمهورية يعيّن أمناء عامّين في 6 وزارات الإصابة تبعد مبابي ثلاثة أسابع وقد تحرمه من مواجهة أتالانتا مقاتلة سوخوي-27 روسية تعترض طائرة تجسس أمريكية فوق البحر الأسو... جونسون: 2 مليار دولار لمشاريع المشي والدراجات الهوائية من أجل ... بناء كنيسة آيا صوفيا مصغرة في سوريا... حين يختلط الديني بالسيا... "حميدتي" يعلن عن اختفاء 300 كيلو غرام من الذهب السوداني أسبوعي... ماليزيا: إدانة رئيس الوزراء السابق نجيب عبد الرزاق بالفساد واخ...

ما يجب أن يقال: الكأس للمنتخب والفوز للجزائر ؟!

24 يوليو 2019 - 6:16 م

الفوز الباهر الذي حققه منتخبنا الوطني بأرض الفراعنة وعودته بكأس إفريقيا هي هبة من الله لشعب المليون ونصف مليون شهيد حتى نتصالح مع بعضنا البعض وننطلق في حلحلة المشاكل السياسية العالقة من أجل عودة الجزائر إلى مسارها الطبيعي بين الأمم لأن هذه الكأس التي فاز بها الفريق الوطني هي فوز للجزائر دولة وشعبا.

هي كذلك فوز للدبلوماسية الجزائرية حتى تعود لبريق عهدها وهو فوز للاقتصاد الوطني حتى يتعافى من ضربات العصابة وهو فوز للشعب حتى ينهض ببلاده بالعمل والإخلاص للراية الوطنية من أجل غد أفضل.

هذا الفوز أعاد للجزائري بسمته وأعاد للشعب الأمل وأعاد للجزائر هيبتها وقوتها، فليكن هذا الفوز هو بداية الغيث من أجل جزائر الغد بدون إقصاء ولا تهميش لأن الوطن بحاجة لكل أبنائه من أجل النهوض والعودة إلى حظيرة الأمم الفاعلة.

هنيئا لنا بكأس إفريقيا ومبروك على الجزائر الفوز وتحيا الوطن ومعاك يا الخضرا.      

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + تسعة عشر =