آخر الأخبار
كرة القدم : الكونفدرالية الافريقية ترسم تواريخ نصف نهائي رابطة... عقد بين ممثلي المتهم حداد و شركة أمريكية : مجلس قضاء الجزائر ي... محكمة سيدي أمحمد تلتمس 4 سنوات حبسا نافذا في حق درارني و بلعرب... بيان اجتماع المجلس الأعلى للأمن حول تقييم الوضع العام في البلا... موسيقى: وفاة الملحن سعيد بوشلوش مولودية الجزائر في رابطة الأبطال و وفاق سطيف في كأس الكنفيدرال... المصادقة على قرار توقيف موسم 2019-2020: ردود افعال الأندية الرئيس تبون ينهي مهام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي المسبار الصيني يرسل صورة للأرض والقمر وهو في طريقه إلى المريخ إقالة أستاذ جامعي من قيادات "ثورة المظلات" هونغ كونغ، شخص "شري... إزالة مخيم كبير للمهاجرين غير الشرعيين في ضواحي باريس مالي: المعارضة ترفض الخطة الإفريقية وتصر على استقالة الرئيس وزارة العدل تطلق حيز الخدمة، أرضية إلكترونية جديدة تسمح للأشخا... رئيس الجمهورية يعيّن أمناء عامّين في 6 وزارات الإصابة تبعد مبابي ثلاثة أسابع وقد تحرمه من مواجهة أتالانتا مقاتلة سوخوي-27 روسية تعترض طائرة تجسس أمريكية فوق البحر الأسو... جونسون: 2 مليار دولار لمشاريع المشي والدراجات الهوائية من أجل ... بناء كنيسة آيا صوفيا مصغرة في سوريا... حين يختلط الديني بالسيا... "حميدتي" يعلن عن اختفاء 300 كيلو غرام من الذهب السوداني أسبوعي... ماليزيا: إدانة رئيس الوزراء السابق نجيب عبد الرزاق بالفساد واخ...

محاكمة من أجل الوطن والتاريخ ؟ !

9 ديسمبر 2019 - 2:22 ص

يحيا العدل، وأخيرا حكم زبانية العصابة ورموزها قي ملفات فساد ونهب المال العام والثراء الفاحش.

من كان يحلم أنه يأتي فيه يوم ويرى سلال وأويحيى وحداد ومعزوز وبقية أثرياء الرشاوي والقروض البنكية وراء القضبان ويحاكمون بكل نزاهة؟

إنها جزائر ما بعد 22 فيفري 2019، جزائر ما بعد حكم العصابة ولا أحد فوق القانون والكل سواسية أمامه ولا نهب بعد اليوم ولا سلطة للعصابة وأذنابها، فتحية تقدير للعدالة ورجالها الشرفاء والخزي والعار لرموز العصابة، محاكمتهم هي انتصار للوطن والتاريخ الذي سيسجل أن زمن العصابة قد ولى وأن كل من سوّلت له نفسه سرقة المال العام والثراء الفاحش مصيره مثل مصير كل السراق والحرامية والأندال.

فتحيا العدل وتحيا الجزائر وإلى الجحيم يا عصابة ولو كره كلابك ورجال المال الفاسد والخلايا النائمة ممن استنزفوا أموال البنوك في مشاريع وهمية وبحصانة برلمانية، سيف العدالة سيطالهم مهما طال الزمن أو قصر ولهم في أسيادهم عبرة وعبر.   

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =