آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
سلايدر

“الأرندي” يدعو أحمد أويحيى إلى الرحيل من الحزب فورا

دعا، اليوم الأحد، المكتب الولائي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، بالعاصمة، أمينه العام أحمد أويحيى، بالرحيل فورًا، فيما تقرر توقيف عضويته اعتبار من الأحد 7 أفريل.

وانتهى اجتماع المكتب الولائي الموسع لولاية الجزائر مساء الأحد، بحضور رؤساء المجالس الشعبية البلدية وأمناء المكاتب البلدية للتجمع الوطني الديمقراطي، تحت إشراف عضو المكتب الوطني، الأمين الولائي للجزائر، شهاب صديق، إلى تحميل الأمين العام للحزب أويحيى، مسؤولياته الأخلاقية، إتجاه الحزب، عن طريق الانسحاب من الأمانة العامة للحزب”.

ورفع المجتمعون عدة مطالب من أبرزها، دعوة أويحيى إلى الرحيل فورا من الأمانة العامة وتوقيف عضويته بالمجلس الولائي للعاصمة اعتبارا من تاريخ اليوم 7 أفريل.

ودعا المكتب الولائي، في بيانه “المناضلات والمناضلين للانخراط في مسعى تصحيح مسار الحزب بما يتماشى وتطلعات وأمال إطاراته ومناضليه”.

كما أعتبر هؤلاء البيان “بمثابة تبرئة ذمة من طرف كل مناضلات ومناضلي الحزب لولاية الجزائر من تصرفات الأمين العام وقراراته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى