آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
رياضةسلايدر

ماجر يعلن عن قائمة “المفاجآت” !

كشف، الناخب الوطني الجديد، رابح ماجر، عن قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018 المقررة أمام نيجيريا يوم الـ10 نوفمبر المقبل وكذا اللقاء الودي أمام منتخب إفريقيا الوسطى يوم 14 من ذات الشهر.

 

وعرفت، القائمة عودة حارس مولودية الجزائر فوزي شاوشي، فيما استبعد من القائمة الحارس وهاب رايس مبولحي.

 

كما أبعد، ماجر، سفيان فغولي متوسط ميدان غالاتاساراي التركي في وقت يتألق هذا الأخير مع ناديه مما طرح العديد من التساؤلات حول إمكانية تصفية حسابات بين مدرب الخضر و اللاعب السابق لنادي فالنسيا الإسباني.

 

وعاد إلى تشكيلة الخضر كل من زين الدين فرحات مهاجم لوهافر الفرنسي و بغداد بونجاح مهاجم السد القطري و هذا عقب تألقهما في الجولات الأخيرة  مع نادييها .

وفيما يلي القائمة الكاملة: 

 

حراسة المرمى:

فوزي شاوشي (م. الجزائر)

شمس الدين رحماني (ش. قسنطينة)

عبد اللطيف صالحي (ش. بلوزداد)

 

الدفاع:

محمد خوثير زيتي (و. سطيف)

يوسف عطال ( كورتري، بلجيكا)

فوزي غولام (نابولي)

هواري فرحاني (ش. القبائل)

عيسى ماندي (اشبيليا، اسبانيا)

لياسين كادامورو (نيم، فرنسا)

رامي بن سبعيني (رين، فرنسا)

أيوب عبداللاوي (ا. العاصمة)

كارل مجاني (سيفاسبور، تركيا)

 

وسط الميدان:

عبد اللطيف بن غيث (ا. العاصمة)

نبيل بن طالب (شالك، ألمانيا)

اسماعيل بن ناصر (أمبولي، ايطاليا)

ياسين براهيمي (بورتو، البرتغال)

عبد المؤمن جابو (و. سطيف)

 

الهجوم:

رياض محرز (ليستر، انجلترا)

اسلام سليماني (ليستر، انجلترا)

بغداد بونجاح (السد، قطر)

الهلال العربي سوداني (دينامو زغراب، كرواتيا)

سفيان هني (أندرلخت، بلجيكا)

 زين الدين فرحات (لوهافر، فرنسا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى