آخر الأخبار
السيد لعقاب يدعو إلى ضرورة وضع استراتيجية إعلامية عربية الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز
سلايدر

“القدس عاصمة فلسطين”.. توحد الجزائريين في جمعة الغضب

 

أخرج، قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، آلاف الجزائريين إلى الشوارع، بعد أداء صلاة الجمعة، في مختلف الولايات، للتضامن مع القضية الفلسطينية.

 

وتظاهر، العديد من المواطنين، بقسنطينة، حيث رفع المتظاهرون العلم الفلسطيني ولافتات كتب عليها “القدس عاصمة أبدية واحدة موحدة فلسطين”، “القدس إسلامية”.

 

وردد، متظاهرون، بالجلفة، “القدس عاصمتنا” و”القدس عاصمة فلسطين” و”بالروح بالدم نفديك يا أقصى”.

 

كما خرج، مواطنون في ولاية غليزان، في احتجاجات عارمة تندّد بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مباشرة بعد صلاة الجمعة، رافعين العلم الفلسطيني ولافتات مكتوب عليها “القدس عاصمة فلسطين”.

نفسها الصورة، بولاية المدية، حيث عبر المتظاهرون عن غضبهم من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بخصوص اعترافه بالقدس عاصمة الاحتلال الإسرائيلي وكذا نقل سفارة بلاده إلى القدس.

 

وفي ولاية البيض، خرج المتظاهرون وعبروا عن رفضهم لقرار الرئيس الأمريكي ترامب، مرددين هتافات “انتقمي ياكتائب القسام” و”القدس في خطر” و”عاشت القدس حرة أبدية”.

 

 

ومنعت، المصالح الأمنية، مصلين من تنظيم مسيرات بشوارع العاصمة، حيث تجمهر مصلون أمام المساجد في شوارع القبة وبلكور وباب الوادي، وكذا الحراش، تندد بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى