آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
سلايدر

“القدس عاصمة فلسطين”.. توحد الجزائريين في جمعة الغضب

 

أخرج، قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، آلاف الجزائريين إلى الشوارع، بعد أداء صلاة الجمعة، في مختلف الولايات، للتضامن مع القضية الفلسطينية.

 

وتظاهر، العديد من المواطنين، بقسنطينة، حيث رفع المتظاهرون العلم الفلسطيني ولافتات كتب عليها “القدس عاصمة أبدية واحدة موحدة فلسطين”، “القدس إسلامية”.

 

وردد، متظاهرون، بالجلفة، “القدس عاصمتنا” و”القدس عاصمة فلسطين” و”بالروح بالدم نفديك يا أقصى”.

 

كما خرج، مواطنون في ولاية غليزان، في احتجاجات عارمة تندّد بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مباشرة بعد صلاة الجمعة، رافعين العلم الفلسطيني ولافتات مكتوب عليها “القدس عاصمة فلسطين”.

نفسها الصورة، بولاية المدية، حيث عبر المتظاهرون عن غضبهم من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بخصوص اعترافه بالقدس عاصمة الاحتلال الإسرائيلي وكذا نقل سفارة بلاده إلى القدس.

 

وفي ولاية البيض، خرج المتظاهرون وعبروا عن رفضهم لقرار الرئيس الأمريكي ترامب، مرددين هتافات “انتقمي ياكتائب القسام” و”القدس في خطر” و”عاشت القدس حرة أبدية”.

 

 

ومنعت، المصالح الأمنية، مصلين من تنظيم مسيرات بشوارع العاصمة، حيث تجمهر مصلون أمام المساجد في شوارع القبة وبلكور وباب الوادي، وكذا الحراش، تندد بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى