آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يؤدي صلاة عيد الأضحى بجامع الجزائر المحمدية بالعاصمة رئيس الجمهورية يتبادل تهاني عيد الأضحى مع نظيره التونسي رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم حجاج بيت الله الحرام يتجمعون بصعيد عرفة الطاهر لأداء مناسك الركن الأعظم في الحج قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يلتقي رئيسة وزراء إيطاليا رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوسا يفوز بفترة ولاية ثانية قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يجري محادثات مع قادة كبرى دول العالم رئيس الجمهورية يستقبل السيّد أحمد الحشاني رئيس الحكومة التونسية بباري الإيطالية قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم : رئيس الجمهورية يستقبل رئيس المجلس الأوروبي رئيسة الوزراء الإيطالية: إفريقيا قارة تحمل في طياتها الكثير من الإمكانات إذا ما تم تمكينها من استغلا... قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يصل إلى منتجع بورغو ايغناسيا بايطاليا انطلاق قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم بمشاركة رئيس الجمهورية رئيس الجمهورية السيد عبدالمجيد تبون يستقبل بمقر إقامته ماسريا سان فرانشيسكو، بــباري الإيطالية الرئ... مراد: أهمية برنامج إنشاء مناطق النشاط المصغرة عبر البلديات في مواكبة الديناميكية الاقتصادية الوطنية رئيس الجمهورية يستقبل بباري الإيطالية نظيره الفرنسي تسهيلات جمركية خاصة لفائدة المسافرين على مستوى المنافذ الحدودية خلال موسم الاصطياف محروقات : مجمع سوناطراك يوقع على مذكرة تفاهم مع "شيفرون" الأمريكية رئيس الجمهورية يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع لكبار المصنعين في العالم الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل العقيد الروسي المتقاعد أندري بافيلينكو
رياضةسلايدر

مدرب مانشستر يونايتد بعد رحيل رونالدو: أنام جيدا

أكد الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، عدم تأثره برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واستبعاده من التشكيلة الأساسية أمام ليفربول في مرحلة الذهاب للدوري الإنجليزي.

واشتعلت شرارة الأزمة بين تين هاج ورونالدو بعد مباراة ليفربول بالذات، عندما قام المدرب الهولندي في خطوة مفاجئة، النجم البرتغالي من التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد أمام “الريدز” (2-1) في لقاء الذهاب من الدوري، وشارك الدون في الدقائق الأخيرة، ليحقق “الريدز” أول انتصار له بعد هزيمتين متتاليتين أمام كل من برايتون وبرينتفورد.

ووجه رونالدو انتقادات لإدارة نادي مانشستر يونايتد، في حواره مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان، وأكد أنه لا يحترم مدربه الهولندي إريك تين هاج، ما أدى إلى رحيل النجم البرتغالي عن قلعة “أولد ترافورد” معقل “الشياطين الحمر”، في نهائية عام 2022، بعد فسخ عقده بالتراضي، لينضم إلى نادي النصر السعودي.

وشدد تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، على أنه لم يرتجف له جفن بعد مغادرة رنالدو قلعة “أولد ترافورد”، في نوفمبر الماضي.

وقال المدرب الهولندي في حديثه عن كواليس وأسباب رحيل رونالدو: “كان هناك قلة انضباط في مانشستر يونايتد، لا يمكن أن أكذب بخصوص أمر كهذا. اللاعبون الكبار يحبون النظام، ليس داخل الملعب فقط، وبالتالي تحتاج لوضع قواعدك”.

وأضاف: “في كل منظومة عندما تغيب قواعد الانضباط وينتشر التساهل يتحول الأمر إلى فوضى، كان من الواضح أن ينعكس ذلك في أرض الملعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى