آخر الأخبار
تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف
الحدث

180 حالة للحمى القلاعية

كشف، وزير الفلاحة والتنمية والصيد البحري، عبد القادر بوعزقي، عن تسجيل 180 حالة إصابة بمرض الحمى القلاعية للمواشي ، مع اقتراب عيد الأضحى في عشر ولايات.

وقال، الوزير، عبد القادر بوعزقي خلال زيارة ميدانية للمناطق الزراعية بولاية الجزائر العاصمة إنه تم معالجة جميع الحالات التي سجلت، مضيفا أنه تم اتخاذ كل التدابير لاحتواء والحد من هذا المرض.

وافاد، الوزير أنه من بين هذه التدابير المتخذة لمواجهة المرض حظر حركة الماشية من ولاية إلى أخرى إلى جانب تجنيد الأطباء البياطرة ومنع استيراد المواشي حتى يتم حل هذه المشكلة، مردفا: “سيتم استيراد اللقاحات بسرعة للشروع في تطعيم جميع المواشي.”

وطمأن الوزير بأن نقاط بيع المواشي سيتم تحديدها تحت مسؤولية خدمات الولايات.

وفي معرض حديثه عن الأسعار المعروضة لشراء رأس من الأغنام أوضح الوزير أن مبدأ العرض والطلب هو الذي سيحددها ، كما أكد أيضا أن أضاحي العيد ستخضع كلها للرقابة البيطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى