آخر الأخبار
كرة القدم : الكونفدرالية الافريقية ترسم تواريخ نصف نهائي رابطة... عقد بين ممثلي المتهم حداد و شركة أمريكية : مجلس قضاء الجزائر ي... محكمة سيدي أمحمد تلتمس 4 سنوات حبسا نافذا في حق درارني و بلعرب... بيان اجتماع المجلس الأعلى للأمن حول تقييم الوضع العام في البلا... موسيقى: وفاة الملحن سعيد بوشلوش مولودية الجزائر في رابطة الأبطال و وفاق سطيف في كأس الكنفيدرال... المصادقة على قرار توقيف موسم 2019-2020: ردود افعال الأندية الرئيس تبون ينهي مهام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي المسبار الصيني يرسل صورة للأرض والقمر وهو في طريقه إلى المريخ إقالة أستاذ جامعي من قيادات "ثورة المظلات" هونغ كونغ، شخص "شري... إزالة مخيم كبير للمهاجرين غير الشرعيين في ضواحي باريس مالي: المعارضة ترفض الخطة الإفريقية وتصر على استقالة الرئيس وزارة العدل تطلق حيز الخدمة، أرضية إلكترونية جديدة تسمح للأشخا... رئيس الجمهورية يعيّن أمناء عامّين في 6 وزارات الإصابة تبعد مبابي ثلاثة أسابع وقد تحرمه من مواجهة أتالانتا مقاتلة سوخوي-27 روسية تعترض طائرة تجسس أمريكية فوق البحر الأسو... جونسون: 2 مليار دولار لمشاريع المشي والدراجات الهوائية من أجل ... بناء كنيسة آيا صوفيا مصغرة في سوريا... حين يختلط الديني بالسيا... "حميدتي" يعلن عن اختفاء 300 كيلو غرام من الذهب السوداني أسبوعي... ماليزيا: إدانة رئيس الوزراء السابق نجيب عبد الرزاق بالفساد واخ...

هل اللجنة الأولمبية ملكية خاصة ؟

25 سبتمبر 2019 - 2:03 ص

ما يحدث في اللجنة الأولمبية من مهازل يضر بسمعة الرياضة الجزائرية، فالوزير “برناوي” له الحق وكل الحق فيما يقوم به ضد المدعو مصطفى بيراف، هذا الرجل الذي يظن نفسه فوق السلطة وفوق القانون وعلى قول الممثل المصري “أحمد السقا” “أنا الحكومة” ؟  !

بيراف هذا اللاعب لكرة السلة المغمور استطاع بدعم الرجال ودوائر الظل أن يعمر طويلا على رأس اللجنة الأولمبية الجزائرية، الرجل يدخل في صراع وخلاف مع كل وزير يحاول أن يقترب من أسوار قلعته، كان على رأس “أسواق البليدة” وحصل له ما حصل وعين بعدها على رأس إقامة الدولة ثم مارس السياسة مع صديقه “أويحيى” وعين نائبا في البرلمان تحت قبعة “الأرندي” واليوم يريد أن يخلد على رأس اللجنة الأولمبية ويشاع عن طريقة تسييره والصفقات سواء ملف ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران وغيرها الشيء الكثير، فالرجل حتى لا تفتح ملفات تسييره وصفقات الألبسة وسفرياته إلى الخارج مقابل ماذا يصوت في الهيئات الدولية؟

لا نسيى الشعب الجزائري فضائح سوناطراك والطريق السيار، فالرجل يتستر دائما باللجنة الأولمبية الدولية ويهدد بها كل من يريد أن يفتح صندوق علي بابا، والوزير يعرف الكثير عن الرجل ويريد وضع شخصية نزيهة على رأس اللجنة الأولمبية، هل في ذلك ظلم ؟ !خاصة ونحن في عهد المنجل ومحاربة الفساد وأذناب العصابة.      

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =