آخر الأخبار
محامي سيف الإسلام القذافي يوضح حقيقة البيان المتداول باسمه انطلاق مشاورات غير رسمية في فيينا استعدادا لاستئناف مفاوضات "الصفقة النووية" مع إيران وزير ألماني: العثور على متحور يشبه سلالة "أوميكرون" في أراضي البلاد ناريشكين: سعي واشنطن لإعادة تأجيج نزاع دونباس وراء المزاعم الأمريكية عن تخطيط روسيا لغزو أوكرانيا بوركينا فاسو.. الشرطة تفرق متظاهرين محتجين على عجز الحكومة عن وقف عنف المتشددين شبكة عراقية: نحو مليار دينار عراقي أنفقت على إعلانات الـ"فيسبوك" خلال الانتخابات الأخيرة أستراليا تفرض حجرا صحيا 14 يوما على مواطنيها القادمين من 9 دول إفريقية الولايات المتحدة تعتبر المتحور "أوميكرون" إنذارا خطيرا متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية كشف ترتيب ثلاثي الكرة الذهبية لعام 2021 قبل يومين من الإعلان الرسمي سفيرا روسيا والصين يعلقان على "قمة الديمقراطية" برئاسة الولايات المتحدة مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الشرطة الإيطالية تقتحم مقر نادي يوفنتوس الإمارات تعلن تطعيم جميع مواطنيها بالجرعة الأولى من لقاح كورونا صحيفة تكشف عن مفاوضات لـ"استثمار كبير" بين صهر ترامب والسعودية الصين توجه ضربة لرأس المقامرين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يؤدي واجبه الانتخابي رفقة حرمه وأفراد من أسرته بعد انتخاب لواء إماراتي متهم بممارسة التعذيب.. الأمين العام للأنتربول يدافع عن استقلالية المنظمة كندا تسعى لتشديد العقوبات بحق المتظاهرين المناهضين للتطعيم انتخاب أميرة سعودية لرئاسة لجنة في منظمة "اليونيسكو"
رياضة

تعليق عنصري يطغى على لحظة تقديم مورينيو هدية ثمينة لمهاجم روما جيان

طغى تعليق عنصري على اللحظة المؤثرة التي أهدى فيها جوزيه مورينيو، مدرب روما، لاعبه الشاب فيلكس جيان حذاء جديدا عقب هدفيه المذهلين في شباك جنوى في الدوري الإيطالي، الأحد الماضي.

وفي مقطع فيديو بثه المهاجم الغاني، أمس الاثنين، يمكن سماع صوت شخص بعيدا عن الكاميرا يقول بالإيطالية “يوجد موز بالداخل”، وذلك عندما كان يستكشف الشاب البالغ عمره 18 عاما ما بداخل الحقيبة التي منحها له مدربه البرتغالي.

ولم يعلق مورينيو أو جيان، الذي كان يتحدث بالإنجليزية، على التصريح الذي صدر من الشخص المجهول عندما كان المهاجم الشاب يفرغ محتويات صندوق الهدية.

وجاء الفيديو، الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مشاركة جيان كبديل ليسجل هدفين رائعين في فوز روما 2-0 على جنوى.

وعقب المباراة قال مورينيو إنه “وعده (جيان) بزوج من الأحذية تعجبه يكلف نحو 800 يورو”، وأوفى المدرب البرتغالي بوعده.

وشارك الشاب، الذي حضر إلى روما من بلده غانا للانضمام إلى فريق تحت 19 عاما في يناير الماضي، لأول مرة مع الفريق الأول الشهر الماضي ولم يبدأ أي مباراة معه حتى الآن.

وشارك في آخر ربع ساعة من مباراة جنوى وأحدث فارقا كبيرا عندما سجل الهدف الأول قبل أن يطلق تسديدة هائلة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليصعد بفريق المدرب مورينيو للمركز الخامس في ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى