آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
العالم

ماكرون يمنح الجنسية الفرنسية لمهاجر مالي أنقذ طفلا

أبلغ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون المهاجر المالي مامادو غاساما الذي انقذ طفلا مساء السبت في باريس كان على وشك السقوط من الطابق الرابع، انه سيمنحه الجنسية الفرنسية خلال لقاء في قصر الاليزيه.

واكد الرئيس الفرنسي خلال حديث مع المهاجر غير القانوني بث عبر صفحته على “فيسبوك”، “كل الوثائق ستصبح قانونية”.

واقترح ماكرون على غاساما ايضا مباشرة الاجراءات من اجل حصوله على الجنسية الامر الذي وافق عليه غاساما.

وسينضم غاساما ايضا الى صفوف فرق الاطفاء.

 

وكانت فرق الاسعاف تبلغت عند الساعة الثامنة من مساء السبت من بعض المارة انهم رأوا طفلا متدليا من الطابق الرابع من مبنى في شمال العاصمة الفرنسية.

وعند وصولها تبين لها ان شابا هب لانقاذ الطفل البالغ اربع سنوات.

وقد صور بعض المارة المذهولين المشهد المثير خلال تجمعهم امام المبنى.

وفي الفيديو، يظهر غاساما يتسلق واجهة المبنى مستعينا بيديه باقل من 30 ثانية لينقذ الطفل الذي كان متدليا بيد واحدة خارج شرفة الشقة.

 

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى