آخر الأخبار
في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك" اجتياز المحبوسين لامتحانات البكالوريا الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يستقبل مدير المصلحة الفيديرالية للتعاون العسكري... الإعلان عن القائمة القصيرة للفائزين بمسابقة أندريه ستينين 2021 فرنسا تلغي إلزامية ارتداء الكمامات في الشارع بداية من اليوم اندلاع حرائق جديدة في غلاف غزة بسبب دفعات من البالونات الحارقة مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي جو بايدن في ختام القمة مع فلاديمير بوتين أكاديمية العلوم الروسية بصدد إعداد مشروع تقريبي للبعثة القمرية المأهولة رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل راموس بعد 16 عاما قضاها ضمن أسوار الملكي بايدن لمراسلة CNN: "أنت في المهنة الخطأ" كلينتون: قمة جنيف قد تؤسس لبناء علاقات أكثر قابلية للتنبؤ بين الولايات المتحدة وروسيا "واشنطن بوست": السعودية تساعد في تهريب مواطنيها الذين يرتكبون جرائم في الولايات المتحدة
الافتتاحية

ولد عباس والجثث السياسية !

كل يوم يمر على حزب جبهة التحرير الوطني إلا ويثبت ولد عباس أنه ما فعل بــ “الأفلان” لم تفعله فرنسا وعملاؤها ويبرر مجازره السياسية بقرارات ينسبها للرئيس الشرفي للحزب، عبد العزيز بوتفليقة،  والكل يعلم أن الرئيس بريء منها براءة الذئب من دم ابن يعقوب والرئيس مناضل حقيقي لـ “الأفلان” مستحيل أن يزكي “مجازر” ولد عباس ويغطي أخطاءه أو يزكي المكتب السياسي الأخير الذي شكله ولد عباس من النطيحة والمتردية وما أكل السبع..

 

مكتب مُشكّل من الجثث السياسية، التي فشلت كلها في ميادينها المهنية وحتى النضالية، مكتب مُشكّل من الفاشلين وزاريا وإعلاميا وسياسيا ومُشكّل حتى من السوابق ومن خصوم الرئيس نفسه ومن المتلونين سياسيا ومن أصحاب الموالين لـ “الفضلات” السياسية ولصديقات الأصدقاء وما شابه ذلك..

 

ويطل علينا ولد عباس “المُسلّي” السياسي ليبرر هذا المكتب بأنه من اختيار الرئيس..، هذا المكتب شُكِّل لإعادة العذرية السياسية لبعض المغضوب عليهم وشُكِّل لقطع الطريق أمام البعض ولخلق نوع من التوازنات الداخلية والأخطر من هذا أن ما يقوم به ولد عباس من كوارث يفسح الطريق أمام عودة أصحاب المال الفاسد للتحكم في زمام الحزب عملا بنظرية “الطاعون أو الكوليرا”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى