آخر الأخبار
90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة
الافتتاحية

ولد عباس والجثث السياسية !

كل يوم يمر على حزب جبهة التحرير الوطني إلا ويثبت ولد عباس أنه ما فعل بــ “الأفلان” لم تفعله فرنسا وعملاؤها ويبرر مجازره السياسية بقرارات ينسبها للرئيس الشرفي للحزب، عبد العزيز بوتفليقة،  والكل يعلم أن الرئيس بريء منها براءة الذئب من دم ابن يعقوب والرئيس مناضل حقيقي لـ “الأفلان” مستحيل أن يزكي “مجازر” ولد عباس ويغطي أخطاءه أو يزكي المكتب السياسي الأخير الذي شكله ولد عباس من النطيحة والمتردية وما أكل السبع..

 

مكتب مُشكّل من الجثث السياسية، التي فشلت كلها في ميادينها المهنية وحتى النضالية، مكتب مُشكّل من الفاشلين وزاريا وإعلاميا وسياسيا ومُشكّل حتى من السوابق ومن خصوم الرئيس نفسه ومن المتلونين سياسيا ومن أصحاب الموالين لـ “الفضلات” السياسية ولصديقات الأصدقاء وما شابه ذلك..

 

ويطل علينا ولد عباس “المُسلّي” السياسي ليبرر هذا المكتب بأنه من اختيار الرئيس..، هذا المكتب شُكِّل لإعادة العذرية السياسية لبعض المغضوب عليهم وشُكِّل لقطع الطريق أمام البعض ولخلق نوع من التوازنات الداخلية والأخطر من هذا أن ما يقوم به ولد عباس من كوارث يفسح الطريق أمام عودة أصحاب المال الفاسد للتحكم في زمام الحزب عملا بنظرية “الطاعون أو الكوليرا”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى