آخر الأخبار
هزة أرضية بقوة 7ر3 درجات على سلم ريشتر بولاية البيض بتعليمات من رئيس الجمهورية، السماح للجالية الوطنية بالدخول إلى أرض الوطن باستظهار بطاقة التعريف الوط... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس المجلس الوطني لجمهورية الكونغو الجزائر/تونس: اجتماع اللجنة المشتركة للتعاون الجمركي بالجزائر العاصمة الأمم المتحدة: غوتيريش يطالب الكيان الصهيوني بفتح معبري رفح وكرم أبو سالم فورا القمة الإفريقية حول الأسمدة وصحة التربة بنيروبي: الرئيس تبون يبرز الدور الريادي للجزائر في مجال الأس... الجزائر تدين و تستنكر رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا لمجلس الوزراء رئيس الجمهورية: ملف الذاكرة لا يقبل التنازل والمساومة وسيبقى في صميم انشغالاتنا الجزائر/تركيا : انعقاد الدورة 12 للجنة الحكومية المشتركة للتعاون الاقتصادي والعلمي والتقني غدا الأرب... رسالة رئيس الجمهوريّـة بمناسبة اليوم الوطني للذّاكرة المخلد للذكرى (79) لـمجازر الثّامن ماي الوزير الأول نذير العرباوي يلتقي برئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقي السيد عطاف يتحادث بالجزائر العاصمة مع نظيره البحريني فضيحة مدوية تحرج برلين.. خرق أمني أتاح الوصول إلى معلومات سرية عن 6 آلاف اجتماع للجيش الألماني رئيس الجمهورية يهنئ نادي فتيات أقبو اثر تتويجهن بكأس الجزائر لكرة القدم اليوم العالمي لحرية الصحافة: تكريم صحفيين مبدعين في الدراما الاذاعية الجزائر تطلب عقد جلسة مشاورات مغلقة حول المقابر الجماعية بقطاع غزة الثلاثاء القادم مناجم الذهب: السيد عرقاب يستعرض سبل ترقية الاستثمار مع وفد المنظمة الجزائرية للذهب والمجوهرات معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط: التوقيع على سبع مذكرات تفاهم بين متعاملين جزائريين وموريتانيين قمة منظمة التعاون الإسلامي ببانجول : الوزير الأول يلتقي بالرئيس السنغالي
سلايدر

الرئيس بوتفليقة يعتذر عن استقبال ولي العهد السعودي بن سلمان

أفاد بيان لرئاسة الجمهورية، أنه تعذر على رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة استقبال ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان بسبب انفلونزا حادة.

جاء في البيان المقتضب للرئاسة الذي نقلته وكالة الأنباء الجزائرية أنه الرئيس يعاني من انفلونزا حادة جعلته طريح الفراش ما تعذر عليه استقبال كما كان مبرمجا ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الذي يقوم بزيارة رسمية لبلادنا.

وأضاف بيان الرئاسة “أمام هذا الطارئ أعرب ضيف الجزائر عن أمانيه بالشفاء العاجل لرئيس الجمهورية”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى