آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
رياضة

فيدال: لا نخشى بايرن ميونيخ وبرشلونة لا يزال الأفضل في العالم

قال أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة يوم الخميس 13 أغسطس آب 2020 إن فريقه لا يزال الأفضل في العالم وسيتغلب على بايرن ميونيخ في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الجمعة 14 أغسطس آب 2020 إذا لعب بطريقته.

وبايرن مرشح بقوة للفوز على برشلونة بعد حصوله على الثنائية المحلية في الدوري وكأس ألمانيا كما سحق تشيلسي 7-1 في مجموع المباراتين بدور الستة عشر بينما خرج العملاق الكتالوني من الموسم خالي الوفاض.

وساندت شخصيات بارزة بايرن قبل المباراة المقررة في لشبونة ومن بينها الأسطورة لوتار ماتيوس الذي قال “أعتقد أن بايرن لا يمكن أن يخسر في مواجهة تشكيلة برشلونة الحالية إلا إذا ارتكب الكثير من الأخطاء وواجهته الكثير من العثرات”.

لكن لاعب الوسط التشيلي فيدال الذي دافع عن ألوان بايرن بين 2015 و2018 قال إن فريقه الحالي برشلونة لا يزال قويا لوجود ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم ست مرات.

2015 و2018 قال إن فريقه الحالي برشلونة لا يزال قويا لوجود ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم ست مرات.

وقال “سيدخل بايرن المباراة بثقة لكنه يعرف انه لن يواجه غدا منافسا من الدوري الألماني. سيلعب أمام برشلونة.

“أتفهم حالة التشاؤم لكننا أفضل فريق في العالم. المشكلة اننا لا نظهر ذلك دائما في الملعب وخسرنا الدوري مؤخرا. لكننا نملك ميسي وأفضل اللاعبين في العالم ونرغب في اثبات أنفسنا”.

وتألق ميسي في الفوز 3-1 على نابولي في إياب دور الستة عشر لكن حصيلة أهداف اللاعب الأرجنتيني (ثلاثة أهداف) في النسخة الحالية من البطولة ربما تكون مخيبة بالمقارنة بلاعب بايرن روبرت ليفاندوفسكي الذي هز الشباك 13 مرة.

وأشاد فيدال بزميله السابق لكنه رفض تصريح الأسطورة ماتيوس بأن المهاجم البولندي أفضل من ميسي.

وقال “ليفاندوفسكي لاعب استثنائي وخطير جدا وهداف لا يشق له غبار.

“سيكون من الصعب جدا إيقافه لكن من المستحيل مقارنته مع ميسي الذي جاء من كوكب آخر.

“يمكنك القول إن ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم إلى جوار لويس سواريز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى