آخر الأخبار
"أكاذيب" الصحافة المغربية، هوس مزمن سفارة النرويح بالجزائر تحتفل باعتراف مملكة النرويج بدولة فلسطين الجزائر تطلب عقد جلسة مشاورات مغلقة طارئة لمجلس الامن الدولي حول الوضع في رفح محادثات موسعة بين رئيس الجمهورية والوزير الأول السلوفيني لوناس مقرمان يستقبل الدكتورخالد العناني، وزير السياحة والآثار السابق لجمهورية مصر العربية، بصفته مُر... ولاية كنتاكي تحذر من طقس أكثر قسوة بعد العواصف التي قتلت 14 شخصا رسالة السيد أحمد عطاف حول يوم افريقيا 2024 التي تلاها نيابة عنه السيد لوناس مقرمان رئيس الجمهورية يهنئ الطلبة الجزائريين المتوجين في مسابقة هواوي العالمية بالصين بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشارك ببروكسل في اجتماع وزاري عربي-أوروبي حول القضية الفلسطينية رئيس البنك المركزي الإيطالي يحذر من المخاطر المحتملة جراء استخدام الأصول الروسية الأهلي يفوز بدوري أبطال إفريقيا ويواصل كتابة التاريخ باير ليفركوزن يرفع كأس ألمانيا محكمة العدل الدولية: الجزائر تسجل بارتياح القرار القاضي بالزام الاحتلال الصهيوني بالوقف الفوري لعدوا... الجزائر توقع على البيان الختامي للمؤتمر الدبلوماسي والمعاهدة الدولية بشأن الملكية الفكرية والموارد ا... المنتدى العالمي العاشر للماء: وفد رسمي سعودي يزور الجناح الجزائري غزة: محكمة العدل الدولية تأمر الكيان الصهيوني بوقف عدوانه على رفح "فورا" المنتدى الثاني للكتاب: تكريم خمسة عشر مخترعا ومبدعا جزائريا سرقت بعد مونديال 1986.. تحرك عاجل لوقف بيع "الكرة الذهبية" للأسطورة ماردونا لفك "النحس والحسد" بعد صيام رونالدو عن التهديف.. طلب مثير من نجم النصر قبل مواجهة الهلال برشلونة يقيل مدربه تشافي هرنانديز
الحدثسلايدر

السيد الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يترأس أشغال الاجتماع السنوي لإطارات المنشآت العسكرية

ترأس السيد الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، هذا السبت 27 أفريل 2024، بالمركز العسكري للهندسة وتطوير المنشآت بحسين داي، أشغال الاجتماع السنوي لإطارات المديرية المركزية للمنشآت العسكرية.
في البداية وبعد مراسم الاستقبال وبحضور الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني وقائد الناحية العسكرية الأولى والمدير المركزي للمنشآت العسكرية ورؤساء دوائر ومديرين مركزيين بوزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي، تابع السيد الفريق أول، عرضا قدمه المدير العام للمركز العسكري للهندسة وتطوير المنشآت، تناول من خلاله حوصلة للنشاطات المندرجة ضمن مخطط الأعباء لسنة 2023-2024 وكذا عرض حال للمشاريع المنشآتية قيد الإنجاز على مستوى وحدات الجيش الوطني الشعبي.
ليتابع بعدها السيد الفريق أول، عرضا حول مشروع إنجاز المجمع التقني للمركز العسكري للهندسة وتطوير المنشآت ويعاين مختلف مرافق هذا المكسب الهام.
بعدها تفقد السيد الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، ورشات خاصة بالعتاد والتجهيزات التي تزخر بها المديرية المركزية للمنشآت العسكرية، أين تابع عروضا عن أهم المشاريع التي تعنى بها المديرية بدءا من الدراسة إلى غاية الإنجاز والتسليم.
عقب ذلك، ألقى السيد الفريق أول كلمة توجيهية، تابعها عبر تقنية التحاضر عن بعد، إطارات ومستخدمي المديرية المركزية للمنشآت العسكرية على مستوى وحدات النواحي العسكرية الست، أكدمن خلالها أن القيادة العليا تولي اهتماما كبيرا للاعتناء بمعنويات المستخدمين من خلال توفير لهم، كل الظروف الملائمة، على مستوى كافة وحدات الجيش الوطني الشعبي، لاسيما المتواجدة في المناطق الجنوبية:
” بداية، أود التعبير عن سعادتي بالإشراف، مرة أخرى، على الاجتماع السنوي لإطارات المديرية المركزية للمنشآت العسكرية،الذي ينظم بهدف تقييم النتائج المحققة سنة 2023، وتحديد المحاور ذات الأولوية التي يتعين اتباعها في السنوات القادمة، وكذا جرد الصعوبات المعترضة، من أجل إيجاد الحلول الملائمة لها.
إن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي تولي اهتماما كبيرا للاعتناء بمعنويات المستخدمين والعمل المستمر على أن توفر لهم، كل الظروف الملائمة، على مستوى كافة وحدات الجيش الوطني الشعبي، لاسيما المتواجدة في المناطق الجنوبية، التي تتميز بتـنوع وقساوة المناخات السائدة بها.
وعليه، يتعين عليكم أنتم قيادة وإطارات المديرية المركزية للمنشآت العسكرية، مضاعفة الجهود وتضافرها، من أجل الاعتناء بالمرافق المعيشية للفرد العسكري، المتعلقة سواء بحياته اليومية الخاصة، أو تلك المرتبطة بحياته المهنية كالتدريب والتعليم والإيواء والترفيه، وكذا تهيئة المنشآت الخاصة بذلك”.
ليستمع السيد الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، في النهاية إلى تدخلات الإطارات ويسدي لهم جملة من التعليمات والتوجيهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى