آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: القمة السابعة تفتتح بالجزائر العاصمة تحت رئاسة رئيس الجمهورية
أخبارالعالم

تركيا تحذر مواطنيها في ألمانيا قبل الانتخابات العامة

أصدرت وزارة الخارجية التركية امس السبت تحذيرا إلى مواطنيها الذين يزورون ألمانيا أو يقيمون فيهايقبل الانتخابات الألمانية العامة المقررة 24 سبتمبر.

وفي بيان مكتوبي أوصت الوزارة المواطنين الأتراك  بـ “توخي الحذر”و”الابتعاد عن المناقشات السياسية وعدم المشاركة في مسيرات تنظمها جماعات ارهابية قبل الانتخابات”.

وأوضحت الوزارة أن المناخ السياسي في ألمانيا واقع تحت تأثير خطابات يمينية متطرفة أو حتى خطابات عنصريةي حيث تعتمد الحملة الانتخابية على خطاب مناهض لتركيا وعلى هدف منع تركيا من الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

وقال البيان إن هناك “تمييزا” ضد الأتراك “بناءً على آرائهم السياسية” الأمر الذي أدى إلى “تراشق بالالفاظ ضد بعض مواطنينا.”.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى