آخر الأخبار
ممثلة روسيا في مجلس الأمن ترحب بمقترح الجزائر لوقف الحرب في قطاع غزة وزير العدل يستقبل الممثلة الدائمة للجنة الدولية للصليب الأحمر رئيس الجمهورية: فتح التسجيل في برنامج عدل 3 بداية من 5 يوليو القادم رئيس الجمهورية ينوه بتنفيذ البرنامج التكميلي للتنمية بخنشلة في ظرف قياسي خنشلة: قطاع النقل يتعزز بخط للسكة الحديدية خنشلة-عين البيضاء عطاف يرافع من بكين من أجل أن تضع الشراكة العربية-الصينية نصب أولوياتها نصرة القضية الفلسطينية الوزير الأول يستقبل وزير الاقتصاد والمالية لجمهورية موزمبيق رئيس الجمهورية يخص باستقبال شعبي وترحيب حار من قبل أعيان ومواطني ولاية خنشلة تصفيات مونديال 2026 (الجولة الثالثة/ المجموعة السابعة) الجزائر : "غينيا منتخب متماسك و منظم جيدا" السيد بيبي تريكي يستعرض بجنيف مع نظيره الصربي سبل تعزيز التعاون في مجال الاتصالات وتكنولوجيات الإعلا... منتدى التعاون العربي- الصيني يشيد بدور الجزائر في مجلس الأمن نصرة للقضية الفلسطينية "أكاذيب" الصحافة المغربية، هوس مزمن سفارة النرويح بالجزائر تحتفل باعتراف مملكة النرويج بدولة فلسطين الجزائر تطلب عقد جلسة مشاورات مغلقة طارئة لمجلس الامن الدولي حول الوضع في رفح محادثات موسعة بين رئيس الجمهورية والوزير الأول السلوفيني لوناس مقرمان يستقبل الدكتورخالد العناني، وزير السياحة والآثار السابق لجمهورية مصر العربية، بصفته مُر... ولاية كنتاكي تحذر من طقس أكثر قسوة بعد العواصف التي قتلت 14 شخصا رسالة السيد أحمد عطاف حول يوم افريقيا 2024 التي تلاها نيابة عنه السيد لوناس مقرمان رئيس الجمهورية يهنئ الطلبة الجزائريين المتوجين في مسابقة هواوي العالمية بالصين بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشارك ببروكسل في اجتماع وزاري عربي-أوروبي حول القضية الفلسطينية
اقتصاد1

OPPO تدعو جيل الألفية إلى استكشاف آفاق جديدة عبر حملتها الجديدة “Lead the Species”

أطلقت OPPO، علامة الهواتف الذكية الرائدة عالمياً، حملة “Lead the Species” الرامية إلى تشجيع المستهلكين على استكشاف آفاق جديدة باستلهام روح الإبداع والريادة من تجربة OPPO لا سيما سلسلة هواتف OPPO Reno الجديدة الرائدة، وتشجيع مستخدمي الهواتف الذكية على اغتنام الفرص التي توفرها التقنيات المتقدمة للمضي نحو استكشاف إمكانيات المستقبل.

 

استوحت OPPO فكرة هذه الحملة من برامج استكشاف الفضاء التي أطلقتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتسلط الضوء على قدرات التصوير الفوتوغرافي المميزة لسلسلة هواتف OPPO Reno، حيت تتبع حملة “Lead the Species” مسار مجموعة من المستكشفين الذين يقودون البشرية نحو فجر جديد من الاكتشافات على المريخ.

 

يصور مقطع الفيديو الخاص بالحملة وصول مجموعة رواد الفضاء إلى الكوكب الأحمر، واستكشافهم لإمكانيات الحياة على المريخ والبدء بوضع الأسس للأجيال القادمة للعيش خارج الأرض. ويوازي المقطع بين سعي OPPO لاستكشاف أحدث التقنيات، وروح الريادة التي تتحلى بها بلدان منطقة الشرق الأوسط في إطار سعيها لاستكشاف الفضاء وبناء المستعمرات المستقبلية.

 

وفي هذا السياق، قال أندي شي، رئيس OPPO في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتمحور فكرة الحملة حول تسليط الضوء على الطبيعة البشرية وحثها على السعي نحو استكشاف الآفاق الجديدة، واستخدام هواتف OPPO Reno الذكية الجديدة كقناة مثالية لرؤية ما يتجاوز آفاقنا. فالاستكشاف والقيادة من أبرز القيم الرئيسية التي تلتزم بها OPPO ونعبر عنها من خلال هذا الفيلم القصير الجديد والمدهش بهدف إلهام جيل الألفية لمواصلة استكشاف أنفسهم والسعي لاستكشاف ذلك القائد الملهم الكامن في داخلهم تماماً كما فعلت OPPO التي لم تكتف بكونها علامة رائدة في عالم الهواتف الذكية، بل أصبحت بمثابة أداة دافعة للقدرات الإبداعية اللامحدودة لملايين المستخدمين من كافة أنحاء العالم من مختلف التوجهات”.

 

ويصور الفيلم القصير منهجية OPPO الثورية في تقنيات الهواتف الذكية باستخدام الأزياء المبتكرة ومجموعة من المناظر الفنية الفريدة. ويضم الفيلم أزياء مصممة خصيصاً مثل بدلات رواد الفضاء والأزياء الفاخرة التي تبرز في خلفيتها سفن الفضاء وكوكب المريخ.

 

تجدر الإشارة إلى أن حملة “Lead the Species” التي أنتجتها وصورتها شركة التسويق والتصميم (And Us) في الأرجنتين، ستنطلق في دول مجلس التعاون الخليجي في يوليو 2019.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى