آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
اقتصاد

تنصيب اللجنة المشتركة بين سوناطراك و الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية

تم تنصيب اللجنة المشتركة المكلفة بمتابعة تنفيذ اتفاقية التعاون المبرمة بتاريخ 9 مارس 2021 بين سوناطراك والوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية والهادفة الى تشجيع إنشاء وتطوير المؤسسات المصغرة الجزائرية وتسهيل وصولها إلى أسواق سوناطراك.
للتذكير، فإن الاهداف الرئيسية لاتفاقية التعاون المبرمة بين مجمع سوناطراك والوكالة الوطنية وتنمية المقاولاتية، تتمثل في وضع الإطار الملائم لتسهيل اشراك المؤسسات المصغرة في تطوير مشاريع مجمع سوناطراك، مما سيوفر فرصة حقيقية للمقاولين الشباب لاكتساب المزيد من الخبرة والتحكم التقني، وبالتالي المشاركة بشكل فعال في تطوير النسيج الصناعي الوطني.
ان رؤية مجمع سوناطراك، في هذا الإطار، تدخل ضمن استراتيجية التنمية والانعاش الاقتصادي الذي اقرتها السلطات العليا للدولة، من خلال تنفيذ سياسة تهدف إلى تعزيز وتطوير المحتوى المحلي من أجل إعطاء ديناميكية جديدة للتعاون من شأنها المساهمة في تطور الشركات الجزائرية ودعم خلق فرص عمل مستدامة لصالح الشباب الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى