آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: سعدان.. الانتهازية عند اللصوصية ؟!

استقالة سعدان لا حدث.. لأن هذا الرجل استفاد من الحظ واستغله أبشع استغلال ولم تكن له بصمة في أي انجاز كروي دائما كان يستفيد من عمل الآخرين ويقطف ثمار أعمالهم ويرضى دائما بدور رجل المطافئ ويحب المال حبا جما..

وما حصل له مؤخرا مع زطشي هو تحصيل حاصل لرجل لا شخصية ولا كرامة له فهو لم ينتفض على عدم استشارته أو الإستفادة من نصائحه وإنما استقال لأنه لم يذهب إلى لندن ولم يأخذ “سندويتش” في مطعم سيدي موسى؟! واليوم يملأ الدنيا حوارات وتصريحات ويذكرنا بحادثة تونس 2004 وبأن بلماضي ينتقم منه..”أحشم على عرضك يا رجل” أنت في 2018 وقل لنا كم قطعة أرض أخذتها؟ وكم هو حجم الأموال التي تحصلت عليها بغير تعب؟ ولماذا ما زلت تسكن لغاية اليوم في المعهد العالي لتكنولوجية الرياضة بالمجان ؟ ولماذا أجرت فيلتك؟

الحقيقة أنك مدرب انتهازي وقعت في قبضة عصابة زطشي وحداد وولد زميرلي “الأوليغارشيا” التي نهبت خيرات البلاد الأحسن لك بدل أن تلعن الحظ الذي خدمك طول حياتك أًصمت واخرس.

الوحيد الذي نظف عالم الكرة في بلادنا هو الحاج روراوة بعيوبه وأخطاءه تأهلنا إلى كأس العالم في 2010 و2014 ، غفر له وكفر عن كل أخطاءه، فإذا ما خُير الشعب الجزائري بين روراوة وأصحاب “الفايونس” و”السوبيرات” والأموال المشبوهة لاختار روراوة مدى الحياة أما أنت يا سعدان فلا تقيم الدنيا ولا تقعدها، المثل الشعبي يقول “إذا تصارعت البغال تجي في الحمير” والحديث قياس.   

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى